جامعة إب تنظم ندوة توعوية بمخاطر الحرب الناعمة وسبل مواجهتها

الثورة نت|

أقيمت اليوم بجامعة إب ندوة ثقافية توعوية بمخاطر الحرب الناعمة وسبل مواجهتها.

تطرقت الندوة التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي ووكلاء المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ويحيى القاسمي وقاسم المساوى وراكان النقيب وحارث المليكي ووكيل هيئة الإرشاد محمد الحميري، إلى مخاطر الحرب الناعمة على المجتمع.

وفي الندوة استعرض رئيس النيابة القاضي عبدالرحمن النزيلي ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني وهاشم الجرموزي، وسائل وأساليب وحيل هذه الحرب التي تهدف إلى إبعاد الشباب عن الهوية الإيمانية وفصل الأمة عن رموز وثوابت ومقدسات الدين الإسلامي الحنيف.

وتطرقوا إلى دور قائد الثورة السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي وحرصه على النهوض بالأمة وتحصين الشباب بالنهج القويم وسيرة ومسيرة النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

تخلل الندوة كلمات ومداخلات.. أكدت ضرورة مضاعفة جهود كافة المؤسسات التعليمية والتربوية ومنابر المساجد ووسائل الإعلام لتحصين المجتمع من مخاطر الحرب الناعمة.

حضر الندوة نائبا رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي و للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ومساعده نبيل الورافي وقيادات تنفيذية ومحلية واكاديمية وإدارية.

 

قد يعجبك ايضا