الدكتور بن حبتور يستعرض مع العيدروس مستوى تنفيذ المهام المشتركة

الثورة نت|

استعرض رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، مستوى تنفيذ المهام المشتركة بين الحكومة والشورى وفي المقدمة ما يتصل ببرنامج الصمود الوطني العام.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع في الأراضي العربية الفلسطينية المحتلة وتحديداً ما يتعرض له قطاع غزة المحاصر وأبنائه من عدوان وإرهاب ومجازر يومية من قبل العدو الصهيوني وسط تجاهل متعمد للنظام الرسمي العربي باستثناء دول محور المقاومة.

وجرى التأكيد على الأهمية الإستراتيجية للعمليات العسكرية المستمرة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية نصرة لفلسطين وأهل غزة سواء الهجمات المباشرة لعمق العدو الصهيونية في الأراضي العربية المحتلة أو منع مرور السفن الاسرائيلية وغيرها من السفن المتجهة للكيان الصهيونية من أي جنسيات كانت.

وبارك الدكتور بن حبتور والعيدروس، عمليات القوات المسلحة اليمنية وآثارها المؤلمة على كيان العدو.

وطالبا باستمرار العمليات العسكرية حتى إنهاء العدوان ورفع الحصار عن غزة وضمان دخول المواد الغذائية والدوائية للقطاع المحاصر.

وندد رئيسا حكومة تصريف الأعمال ومجلس الشورى، بالموقف المخزية للأنظمة العربية التي تقف موقف المتفرج، وربما داعمة للكيان الصهيوني في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب ظالمة ومنتهكة لأبسط أخلاقيات الحرب والحقوق الإنسانية.

قد يعجبك ايضا