وزارة الثروة السمكية تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

نظمّت قيادة وموظفو وزارة الثروة السمكية اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

وندد المشاركون في الوقفة التي تقدّمها وزير الثروة السمكية في حكومة تصريف الأعمال محمد الزبيري، بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية.

ورفع المحتجون، العلم الفلسطيني ولافتات وشعارات وهتافات منددة بالمجازر الوحشية والإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة في إجرام لم يشهد له التاريخ مثيلاً، مؤكدين تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأعلنوا التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في القرارات التي اتخذها للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية في غزة .. مباركين العمليات العسكرية التي نفذتها القوة البحرية ضد سفن الكيان الصهيوني وتلك السفن المتجهة للكيان الغاصب.

وأدان بيان صادر عن الوقفة بأشد العبارات الصمت المعيب للدول العربية والإسلامية وخذلانها للقضية الفلسطينية وترك غزة تباد دون أن تحرك ساكناً.

واستنكر البيان استمرار أمريكا والغرب في دعم الكيان الصهيوني بالأسلحة المحرمة لقتل الأطفال والنساء العزل.

ودعا البيان الشعب اليمني بكل شرائحه ومكوناته إلى النفير العام والدخول في دورات وورش عسكرية للاستعداد للجهوزية وخوض المعركة لمواجهة العدو في أي وقت.

قد يعجبك ايضا