تواصل المسيرات الجماهيرية في عددا ً من المحافظات اليمن يتصدر بأكبر مظاهرة مليونية لنصرة غزة..وطوفان اليمن سند فلسطين

الثورة / محمد الروحاني

توازياً مع تصاعد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني، يدشن الشعب اليمني مرحلة جديدة من التصعيد الشعبي ضد الكيان الصهيوني بخروج جماهيري هو الأكبر منذ إعلان عملية طوفان الأقصى .. مؤكداً انه ظهر وسند القوات المسلحة في معركة المواجهة مع العدو الصهيوني، وانه ماض في درب النضال ومسار الكفاح والجهاد لدعم القضية الفلسطينية والعمل على ما يمكن من مواقف تعزز خيارات الصمود والنصر للأمة في هذه المعركة المصيرية والمفصلية في تاريخها .
صحيفة ” الثورة ” التقت بعدد من المشاركين في مسيرة ” مع غزة حتى النصر ” التي خرجت في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء عصر أمس الأول الجمعة والذين أكدوا ثبات موقفهم الداعم والمؤيد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ووقوفهم الكامل خلف القوات المسلحة، وتأييدهم لعملياتها، وآخرها عملية استهداف السفينتين المتجهتين إلى كيان العدو الصهيوني التي كشف عنهما ناطق القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في البيان الذي أعلنه من وسط الحشود في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء:
البداية كانت العميد عبدالله التركي- مساعد مدير مديرية السبعين والذي أكد ان استمرار الخروج الشعبي لساحات الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني والذي يترافق مع تصاعد عمليات القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني ومصالحه يؤكد واحدية الموقف الداعم لفلسطين لليمن ابتداءً من القيادة ومن خلفها القوات المسلحة وصولاً الى الجماهير التي تخرج بشكل متواصل الى الساحات لتؤيد خيارات القيادة وعمليات القوات المسلحة وتؤكد وقوفها خلف القيادة والقوات المسلحة في كافة الخيارات والقرارات التي تُتخذها في مواجهة العدو الصهيوني ضمن عملية طوفان الأقصى .. مضيفاُ ان الشعب اليمني يؤكد من خلال هذا الخروج المستمر الذي يشارك فيها كل أطياف الشعب اليمني انه في خندق نضالي واحد مع الشعب الفلسطيني، ولن يتخلى عن قضاياه العربية والقومية وهو الآن أكثر رسوخاً وصلابة وتلاحماً مع قائده وجيشه في معركة المواجهة مع الكيان الصهيوني حتى تحقيق النصر .. مشيراً إلى أن الشعب اليمني بهذا الخروج يُقدم للقوات المسلحة دفعة قوية للمضي في معركتها ضد الكيان الصهيوني كون موقفها هو موقف كل الشعب اليمني وقراراتها هي قرارات الشعب اليمني .
محمد عامر أحد طلاب أكاديمية القرآن الكريم يقول : ان أبناء الشعب اليمني من خلال خروجهم المستمر إلى الساحات يؤكدون على وَحدة الصفِّ إلى جانب قائد الثورة رجل الجهاد والمبادئ والقول والفعل والمواقف الشجاعة الذي أعلن الحرب على إسرائيل، مؤكداً انه القائد الذي يمكن ان تراهن عليه الأمة اليوم في تحرير الأراضي الفلسطينية والأقصى .. مضيفاً : ان هذا الخروج المستمر وبهذا الزخم يؤكد ان اليمن بقائده وجيشه وجماهيره يخوضون معركة واحدة ومصيراً واحداً ضد العدو الصهيوني .. مشيراً إلى أن العدو الصهيوني لن تنفعه أمريكا ولا غيرها من الدول ولن ينفعه ويفك الحصار عنه سوى رفع الحصار عن غزة وإيقاف العدوان وهذا ما تؤكد عليه القوات المسلحة اليمنية ويؤكد عليه الشعب اليمني الذي يقف خلفها ويدعمها في كل عملياتها ويطالبها بتنفيذ المزيد من الضربات على الكيان المجرم .
ويتابع : ان الشعب اليمني يقول كلمته اليوم من ميدان السبعين انه لم ولن يترك غزة الجريحة ودمها يسيل وعرضها ينتهك، وهي تستنصر وتنادي يا للعرب، ويا للإسلام، ويا للمسلمين، مهما كانت التبعات وكلفة الحرب، اليمنيون مع غزة حتى النصر.
صقر الحميدي أحد المواطنين المشاركين في المسيرة يقول: ان الجماهير اليمنية تؤكد من خلال خروجها المستمر في مسيرات الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وتأييد عمليات القوات المسلحة اليمنية انها ظهر وسند القوات المسلحة في معركتها ضد كيان العدو الصهيوني .. مؤكداً ان اليمن يكتب اليوم تاريخاً جديداً للمنطقة .. تاريخاً لن تكون موجودة فيه إسرائيل ويؤكد ان الكلمة العليا في البحر الأحمر هي للقوات المسلحة اليمنية وعلى جميع الدول ان تبتعد عن إسرائيل اذا أرادت سلامة مصالحها في البحر الأحمر .
ويضيف : ان الشعب اليمني يؤكد اليوم انه مستمر في خوض المعركة مع أبناء فلسطين الأرض والإنسان مهما طالت المعركة ولن يكل ولن يمل وسيستمر حتى يتحقق النصر وهو قادم بإذن الله وقد بدأت ملامحه تلوح في الأفق .
رياض الحسام أحد المشاركين في المسيرة الحاشدة التي خرجت في ميدان يقول : ان الشعب اليمني يؤكد من خلال احتشاده المستمر انه يقف بقوّة إلى جانب القيادة والجيش في معركة المواجهة مع الكيان الصهيوني وانه مستعد للانخراط ضمن القوات المسلحة وان يتحول جميعه الى جيش يدافع عن فلسطين وعن الأراضي المقدسة والأقصى .. مشيراً إلى أن الشعب اليمني يجدد من خلال خروجه المليوني تفويضه للقيادة الحكيمة باتخاذ المزيد من الإجراءات والخيارات ضد الكيان الصهيوني ، ويضيف: ان الشعب اليمني يدشن من خلال خروجه الكبير مرحلة جديدة من التصعيد الشعبي ضد الكيان الصهيوني .. مشيراً إلى أن هذه الحشود تعكس مدى مصداقية الشعب اليمني في دعم تصعيد قواته المسلحة انتصارا لغزة .

عجز صهيوني في مواجهة اليمن
على الجانب الآخر وترافقاً مع الموقف الشعبي المتصاعد تؤكد القوات المسلحة اليمنية ان عملياتها ضد الكيان الصهيوني ومصالحه متصاعدة في ظل عجز صهيوني يؤكده بحثه عن شركاء دوليين لحماية كافة السفن المتجهة الى الكيان التي أوقفت مرورها علميات القوات المسلحة اليمنية.. في وقت تؤكد التقارير ان عمليات صنعاء عطلت نصف التجارة في “إسرائيل ” وهو ما لا يستطيع اقتصادها تحمله .
وفي مقابل تحركات الكيان الصهيوني وعمله لتشكيل فريق عمل ضمن تحالف دولي للتصدي للقوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر التي أكدتها هيئة البث التابعة للكيان، تؤكد صنعاء ان موقفها ثابت ولن يتغير، ولن تخيفها هذه التحركات، محذرة من عواقب هذه التحركات ليس فقط على كيان العدو، وانما على جميع الدول التي ستقف مع كيان العدو الصهيوني لحماية سفنه، وهو ما اكده نائب وزير الخارجية حسين العزي الذي قال في منشور على منصة إكس ردا” على هذه التحركات، ان اليمن تستطيع ان تكتب على باب المندب مغلق حتى إشعار آخر، ناصحا” بتجنب أي استفزاز لليمن، والذي سيكلف الدول المستفزة خمسين عاما من المشاكل المرهقة وهو تصريح سبقه تصريح لعضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي الذي اعتبر ان أي مرافقة عسكرية للسفن الإسرائيلية من أي دولة كانت ستعتبرها الجمهورية اليمنية خطراً على أمنها ومن حق قواتها المسلحة اليمنية مواجهة الخطر.
وكما حذرت صنعاء أمريكا والدول الداعمة لكيان العدو وفي مقدمتها السعودية والإمارات من الانخراط في أي تحالف عسكري لحماية السفن الإسرائيلية، حذرت أيضا حكومة المرتزقة التي صرحت بأنها مستعدة للمشاركة في تحالف عسكري متعدد الجنسيات لمواجهة القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي ومضيق باب المندب بعد تلقيها طلبا أمريكيا بذلك .. مؤكدة على لسان رئيس وفدها المفاوض محمد عبدالسلام ان رهان الكيان الصهيوني على المرتزقة خاسر .
ومقابل التهديدات تؤكد القوات البحرية اليمنية ان التهديدات الأمريكية في البحر الأحمر لن تخيفها وهي جاهزة لصد أي عدوان على اليمن وفق ما أكده قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري الذي قال : انه إذا لم يستجب الصهاينة لوقف العدوان على غزة فستكون هناك مرحلة ثالثة ستكون صعبة على الصهاينة .. مؤكداً ان البحرية اليمنية ترصد التحركات الأمريكية في البحر الأحمر وخليج عدن .
وطالما استمر العدوان على غزة ستستمر القوات المسلحة اليمنية في تنفيذ عملياتها، وهو ما تؤكد عليه في كل بيان تكشف فيه عن عملية جديدة تستهدف كيان العدو الصهيوني ومصالحه، كما ستستمر الفعاليات والمسيرات الجماهيرية الداعمة لفلسطين ومقاومته الباسلة، ما يؤكد واحدية موقف الشعب اليمني الداعم لفلسطين قيادة وجيشاً وشعباً .
و بموقفها الصلب الداعم لفلسطين، تمكنت صنعاء من فرض معادلة جديدة في سياق الصراع العربي ـ الصهيوني، عملت خلالها على لفت أنظار العالم إلى أن زمن انفراد أمريكا والغرب بالتحكم بالبحار والممرات ولى إلى غير رجعة، حيث كشف ناطق انصار الله ورئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام في منشور على منصة ” اكس ” أن اليمن وعلى خلفية عملياتها في البحر الأحمر والبحر العربي تلقت اتصالات ورسائل عدة من دول فاعلة تؤكد دعمها لوقف إطلاق النار في غزة والتزامها بالعمل على إدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني وأن تلك الدول “ضد توسع الصراع ” .. مشيراً إلى أن صنعاء ومع تشجيعها لكل المواقف المطالبة بوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات، فإنها تؤكد على أهمية ترجمة هذه المواقف على أرض الواقع، وسيبقى موقف اليمن ثابتاً إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة .
من جانبه نشر عضو وفد صنعاء المفاوض عبدالملك العجري على حسابه في منصة ” إكس ” منشوراً قال فيه: ” من الجيد ما نلمسه من ادراك لبعض الأطراف الدولية أنه ما من سبيل لمنع توسع التصعيد سيما في البحر الأحمر إلا بالدفع نحو وقف اطلاق نار دائم ورفع الحصار عن غزة، وعلى من لم من يصل لمثل هذه القناعة- حتى الآن- أن يدرك جيدا أن أساطيل الأرض لو احتشدت إلى البحر الأحمر لن تجلب الأمان لإسرائيل ولا للسفن الإسرائيلية، أو تلك المتجهة لإسرائيل، ولن تثني الجيش اليمني عن نصرة غزة، و أن الـسبيل الوحيد لعودة الهدوء في البحر الأحمر مرتبط بعودة الهدوء لغزة .

تقدير وإشادة
موقف اليمن وقواته المسلحة ضد الكيان الصهيوني يحظى بإشادة مستمرة من فصائل المقاومة الفلسطينية، حيث عبرت حركة المقاومة الإسلامية حماس نهاية الأسبوع الماضي عن شكرها للقوات المسلحة اليمنية على جهودها لدعم المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني
وقال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان خلال مؤتمره الصحفي : نشكر اخواننا في انصار الله في اليمن والقوات المسلحة اليمنية على جهودهم المتواصلة في دعم المقاومة في فلسطين وشعب فلسطين .. مشيراً إلى أن اليمن يجسد النموذج المشرف في دعم شعب فلسطين ومقاومته .
من جانبه وجه الناطق العسكري لسرايا القدس ” أبو حمزة التحية للشعب اليمني وقال في كلمة مصورة :التحية كل التحية إلى شعب الأحرار في اليمن الحر الشجاع، من سبقت أفعالهم وأقوالهم، وأثبتوا للجميع أنهم أنصار الله والإسلام والجهاد وفلسطين .

تعز
إلى ذلك احتشد أبناء مديريات محافظة تعز، أمس، في مسيرات جماهيرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً لغزة تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.
ففي مديريات التعزية، وصالة، وصبر الموادم، انطلقت مسيرات من أمام حديقة الحيوان بساحة الميزان المحوري، بمشاركة عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وتربوية وطلابية.
وردد المشاركون هتافات تضامنية مع الشعب الفلسطيني مباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية ومؤيدة لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني الذي يرتكب أفظع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.
إلى ذلك احتشد أبناء مديريات الصلو، سامع، المسراخ، وحيفان، أمس، في مسيرات حاشدة بدمنة خدير تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومناصرة مقاومته الباسلة.
فيما خرج أبناء مديرية شرعب الرونة أمس في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تقدمها وكيل المحافظة محمد منير الحميري، ومدير المديرية صادق الحميري، وشخصيات اجتماعية وعسكرية.
وأكد المشاركون على موقف الشعب اليمني الثابت والمناصر لفلسطين وقضيته العادلة.
وانطلقت من مركز مديرية شرعب السلام، بتعز أمس مسيرة جماهيرية للتضامن مع فلسطين والتنديد بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني.
وفي المسيرة التي شارك فيها مدير مديرية شرعب السلام أحمد عبدالسلام القيسي، وأعضاء من المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية وتربوية، دعا المشاركون، أحرار العالم الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعم عملية “طوفان الأقصى” حتى تحرير الأراضي الفلسطينية.
وخرج أبناء مديريات مقبنة، وجبل حبشي، والساحل في مسيرات حاشدة شارك فيها مديرا مديريتي مقبنة محمد الخليدي، وجبل حبشي محمد المنصوب.
وأكد المشاركون في المسيرة، على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه والرد على جرائم العدو الصهيوني المتواصلة على المقدسات وأراضي ومنازل الفلسطينيين.
وانطلقت بمنطقة الشرمان، في مديرية ماوية مسيرة حاشدة نصرة لفلسطين وغزة، بمشاركة وكيل المحافظة هزاع الشجرى، ومدير المديرية عبدالسلام محمد هاشم.
وجددت الجماهير المحتشدة، تأكيدها على الجهوزية لمساندة المقاومة الفلسطينية والمشاركة في الجهاد المقدس لتحرير أرض فلسطين والقدس الشريف من دنس اليهود والصهاينة.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة، ينطلق من هويته الإيمانية وثقافته القرآنية بحتمية مواجهة أعداء الأمة.
وأشارت البيانات، إلى أن الشعب اليمني لن يهدأ له بال والعدو الصهيوني يمعن في قتل الأطفال والنساء، وهو يرى مشاهد الإجرام الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني ولن تتوقف ضرباته ضد العدو حتى إيقاف عدوانه ومجازره وجرائمه.
وباركت البيانات القرارات الشجاعة للقوات المسلحة اليمنية بمنع مرور السفن المتجهة للكيان الصهيوني حتى إدخال احتياج غزة وفلسطين من الغذاء والدواء والوقود.
وحيت البيانات رجال الجهاد والرباط المقدس في كل الجبهات والمحاور مع العدو والمواقف البطولية والتاريخية في مواجهة العدو الصهيوني .
كما أكدت البيانات أن الشعب اليمني لا يبحث عن الخصومة مع أي دولة من دول العالم بل يمد يد العلاقات الندية القائمة على الاحترام وحفظ السيادة لكل بلد باستثناء العدو الصهيوني.
وأوضحت البيانات أن التحذيرات المتتالية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن بمنع التعامل مع الكيان الصهيوني، يجب أن تؤخذ على محمل الجد من قبل الجميع.
وشددت بيانات المسيرات على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الاسرائيلية والشركات الداعمة لها ..

الضالع
إلى ذلك شهدت مديرية جبن محافظة الضالع أمس مسيرة تضامنية نصرة لغزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.
وردد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد ثابت المراني ومدير المديرية صالح الغرباني وقيادات تنفيذية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، شعارات منددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق النساء والأطفال في غزة.
وأكدوا ضرورة استمرار الحصار على العدو الصهيوني حتى إيقاف عدوانه على فلسطين والسماح بدخول الغذاء والدواء لقطاع غزة.
وباركوا كافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.
وأكد بيان صادر عن المسيرة، على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في دعم ومساندة ونصرة القضية الفلسطينية حتى تحقيق النصر.
وندد البيان واستنكر بشدة مسلسل القتل المستمر من قبل العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.
وبارك البيان قرار القوات المسلحة بمنع دخول السفن التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ المحتلة في فلسطين حتى توفير وإدخال احتياجات سكان قطاع غزة.
وجدد البيان الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني حتى تحرير كافة أراضيه المحتلة، والدعم والتعبئة لأي خيارات قائمة في المعركة.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت .. مؤكداً استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

ريمة
شهدت مدينة الجبين مركز محافظة ريمة أمس، مسيرة جماهيرية دعماً لصمود الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.
ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها امين عام محلي المحافظة حسن العمري ووكيلا المحافظة محمد مراد ويعيش الضبيبي ورئيسا محكمة استئناف ريمة القاضي أكرم العلفي والنيابة القاضي أمين القارني ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري، وقيادات تنفيذية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات البراءة من أعداء الأمة والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم المقاومة الفلسطينية.
وأعلن المشاركون الجهوزية التامة لكل الخيارات لخوض المعركة ضد العدو الصهيوني الإرهابي، ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني وتحرير الأقصى الشريف من دنس الكيان المحتل .
وأكد بيان صادر عن المسيرة التفويض المطلق لكل القرارات التي اتخذتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لردع صلف وغطرسة العدو الصهيوني في المناطق المحتلة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
وبارك البيان، العمليات التي تنفذها القوات المسلحة لمنع مرور السفن الإسرائيلية وأي سفن متجهة إلى كيان العدو الصهيوني الغاصب، حتى يتم دخول المساعدات الإنسانية الطارئة من الدواء والغذاء والوقود إلى قطاع غزة.
كما نظم أبناء مديريات كسمة والسلفية وبلاد الطعام في محافظة ريمة أمس، مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وردد المشاركون في المسيرات التي تقدمها مديرو المديريات وأعضاء المجالس المحلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، شعارات وهتافات منددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق النساء والأطفال في غزة، ومباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية.
وأكدوا استمرارهم في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة وقضيته العادلة، بكل الوسائل المتاحة لردع العدو الصهيوني الغاصب.
وعبر المحتشدون عن التطلع لمزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته وعربدته تجاه أبناء غزة.

ذمار
إلى ذلك احتشد أبناء مديرية وصاب العالي محافظة ذمار، في مسيرة جماهيرية حاشدة بمركز المديرية “الدن “، تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني.
وبارك المشاركون في الوقفة، عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني والسفن المتجهة إلى الموانئ الصهيونية.
وخلال المسيرة التي تقدمتها قيادة المديرية وشخصيات اجتماعية، ردد المشاركون هتافات منددة بالمجازر التي ترتكب بحق الفلسطينيين، والتأكيد على الجهوزية للمشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل والإمكانات.
وحمّل بيان صادر عن المسيرة، أمريكا مسؤولية الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني، بحق الشعب الفلسطيني، نتاج دعمها اللامحدود لكيان العدو الصهيوني.
وجدد التفويض المطلق لقرارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى دعماً للشعب الفلسطيني، ترجمة لآمال وتطلعات الشعب اليمني.
ودعا أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى تفعيل سلاح مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، مباركاً استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية ضد أهداف للعدو الصهيوني وحركته الملاحية.
وأشاد بيان المسيرة بقرار منع مرور السفن إلى الموانئ الإسرائيلية، حتى توفير وإدخال احتياج سكان غزة وفلسطين، من الغذاء والماء والدواء والوقود.

إب
كما شهدت مديرية يريم في محافظة إب، أمس، مسيرة شعبية حاشدة؛ تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، تحت شعار “مع غزة حتى يتحقق النصر”.
وعبّر المشاركون في المسيرة، عن ثبات موقفهم المؤيد والمناصر للمقاومة والشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لأبشع عدوان بربري صهيوني حاقد.
وشدد بيان صادر عن المسيرة، على ضرورة الاستمرار في العمليات البحرية والجوية للقوات المسلحة اليمنية دون توقف ضد الصهاينة حتى يتوقفوا عن عدوانهم ومجازرهم وحصارهم على غزة وأبنائها.. مثمنا العمليات النوعية والمواقف الشامخة، التي انتهجتها القيادة الثورية، لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وحيا البيان، ثبات وصمود المجاهدين في بيت المقدس، وفي كافة جبهات مواجهة العدو الصهيوني .. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل، والخروج من دائرة الصمت إلى صحوة إيمانية وضمائر حية، لتسجيل المواقف المشرفة لمناصرة الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا