تنفيذي حجة يقر تقارير عدد من المكاتب التنفيذية

الثورة نت|

أقر المكتب التنفيذي بمحافظة حجة، تقريري الوحدة التنفيذية لضريبة القات وفرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف للعام 1444 هـ.

وأشاد المكتب في اجتماعه اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم، بحضور الوكيل محمد القاضي، بجهود إدارة الوحدة التنفيذية لضريبة القات في تنمية الموارد وتطوير مستوى الأداء.

واستعرض المشاريع التي تم تنفيذها في مياه الريف والمتعثرة والصعوبات التي يتم مواجهتها ودور المجتمع والهيئات الإدارية للمشاريع في الحفاظ على مشاريع المياه.

كما أقر الاجتماع تقريري مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية خلال العام 1444 هـ، ومكتب الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات خلال ذات الفترة.. مستعرضاً عدد الأنشطة والمبادرات المنفذة ذاتيا أو مدعومة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وبارك المكتب التنفيذي عمليات القوات البحرية في باب المندب نصرة للشعب الفلسطيني وردا على منع دخول الغذاء والدواء إلى قطاع غزة.. مؤكدا مواصلة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة في فلسطين وانتصارا للشهداء من النساء والأطفال.

كما أكد الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في معركة تحرير الأراضي المقدسة والتأييد المطلق لكافة الخيارات الاستراتيجية والعسكرية والقرارات التي تتخذها القيادة الثورية إسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم.

وتطرق الاجتماع إلى وضع أحفاد بلال والجوانب المتعلقة بالتنسيق بين الجهات المعنية لعمل دراسة لتصحيح وضعهم.

وفي الاجتماع أكد المهيم، على أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتطوير مستوى الأداء وتنمية الموارد وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.. مشيرا إلى ضرورة مساندة جهود فرع هيئة مياه الريف في الحفاظ على المشاريع المنفذة وحلحلة المتعثرة وتعزيز الرقابة على مستوى أداء تلك المشاريع.

وثمن دعم وحدة التدخلات التنموية الطارئة للمشاريع في المحافظة وتفاعل المجتمع مع تنفيذ المشاريع بمبادرات مجتمعية.

قد يعجبك ايضا