العدو الصهيوني يعتقل العشرات خلال مداهمات بالضفة الغربية المحتلة

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني اليوم الاربعاء، حملة دهم واقتحامات اعتقلت خلالها عشرات المواطنين الفلسطينيين في عدد من محافظات الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت وكالة صفا الفلسطينية بأن قوات العدو نفذت حملة مداهمات وتفتيش من بيت لبيت في منطقة الهدف بمدينة جنين، وحاصرت منزلا لعائلة الفران في منطقة حرش السعادة، واعتقلت شقيق أحد المطلوبين.
وفي نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من المدينة ومن قرية بيت ايبا.
كما تسللت قوة صهيونية خاصة صباحا إلى حارة الياسمينة وحارة الغرب داخل البلدة القديمة بنابلس، تبعتها تعزيزات من قوات العدو من عدة محاور، وفرضت طوقا مشددا على البلدة القديمة، ووقع اشتباك مسلح مع مقاومين في حارة الياسمينة.
واعتقلت قوات العدو الأسير المحرر مصطفى أبو ريالة بعد محاصرة أحد المنازل بالبلدة القديمة، واستهدف مقاومون قوات العدو بالرصاص في شارع القدس أثناء انسحابها من المدينة.

كما اقتحمت قوات العدو قرية بيت ايبا غرب نابلس، ونفذت حملة دهم لعدد من المنازل وتفتيش داخلها وفي محيطها، واعتقلت شابين محمد من منزليهما.
وفي قرية تلفيت جنوب شرق نابلس، داهمت قوات العدو عددا من المنازل مصطحبة الكلاب البوليسية، ونفذت فيها عمليات تفتيش وتخريب، واعتقلت ستة مواطنين على الأقل.
واقتحمت قوات العدو مدينة قلقيلية من المدخل الشرقي، وانتشرت في حي كفر سابا وعدد من الأحياء، ونشرت القناصة على بعض البنايات، وشنت حملة مداهمات واعتقالات طالت عدداً من المواطنين.
وأكدت مصادر محلية أن قوات العدو أصابت الطفل أحمد ياسين بالرصاص الحي بالقدم واعتقلته، أثناء توجهه إلى دوامه المدرسي.

ودارت مواجهات واشتباكات مسلحة في حي كفر سابا، وأطلقت قوات العدو قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أشرف محمود الشيخ خلال اقتحام قرية عزون جنوب قلقيلية.
وذكر وكالة “صفا” أن قوات خاصة من جيش العدو اقتحمت مخيم الأمعري وسط رام الله وسط الضفة الغربية، واعتقلت ثلاثة شبان بعد مداهمة منازلهم.
كما اعتقلت شابين بعد مداهمة منزليهما في بلدة نعلين غرب رام الله.

واقتحمت قوات العدو بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، وشنت حملة مداهمات واعتقالات واسع
كما اقتحمت قوات العدو مخيم العزة شمالي بيت لحم جنوب الضفة، واعتقلت الشاب محمد عايد الحموز (١٨ عاماً)، بعد مداهمة منزله وتدمير محتوياته.
وأفادت “صفا” بأن قوات العدو شنت حملة مداهمات في مخيم العروب وبلدة شيوخ العروب شمال الخليل، اعتقلت خلالها عددًا من الأسرى المحررين، وهم: أحمد أبو سل، ومحمد عبد الباسط أبو ريا، ومحمود أبو زغاريت، ومهند صابر وراسنة، ورائد صابر وراسنة.

قد يعجبك ايضا