أبناء محافظة البيضاء يباركون عمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت السلطة المحلية والتنفيذية في محافظة البيضاء اليوم، وقفة تأييدا ومباركة لنجاح العمليات المتصاعدة للقوات المسلحة والقوة الصاروخية والقوات البحرية ضد الكيان الصهيوني واستهداف السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي نصرة للشعب الفلسطينية.

وجدد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي ووكيل محافظة شبوة أحمد الباقر الجنيدي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بالمحافظة، التأييد المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والقوات المسلحة في اتخاذ كافة الخيارات نصرة للشعب الفلسطيني.

وندد المشاركون.. بتخاذل وصمت الدول العربية وعدم القيام بمسؤوليتها الدينية والإنسانية في المساندة والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كواجب ديني يحتم على الأمة الإسلامية بأن تلبي نداء المظلومين و المستضعفين في فلسطين.

وثمن المشاركون، مواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الشجاعة في اتخاذ الخيارات المناصرة، و الداعمة للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة، وقضيته العادلة.

وشدد المشاركون، على ضرورة استمرار سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات، والبضائع الأمريكية الصهيونية، والدول الداعمة لها.

وأكد المشاركون، جهوزية أبناء محافظة البيضاء، لخوض معركة تحرير فلسطين إلى جانب أبطال المقاومة الباسلة والمجاهدين حتى طرد العدو المحتل، وإنشاء دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس…

وأكد البيان الصادر عن الوفقة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، تحت قيادة القيادة الثورية، في خوض ملحمة تحرير فلسطين، وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر من أرض فلسطين.

واعتبر أبناء محافظة البيضاء، ما قامت به القوات المسلحة البطلة من عمليات في باب المندب هو واجب ديني مقدس، وموقف عملي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني المقاوم في غزة من عدوان بربري.

وشدد البيان، ضرورة استمرار العمليات العسكرية في باب المندب حتى يتوقف العدو الصهيوني عن عدوانه على قطاع غزة.. محذرا الصهاينة و الأمريكان من مغبة أي تصعيد، الذي سيواجه بتصعيد يمني نصرة للأقصى.

وأهاب البيان، بكافة شعوب العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم استمرار النفير والمقاطعة للبضائع والمنتجات الإسرائيلية–الأمريكية دعما للشعب الفلسطيني.

حضر الوقفة مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العقيد ربيع طواف ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا