وزارة الداخلية تدشن ورشة تنشيطية وتقييمية لبرنامج الصمود الوطني في بني الحارث

الثورة نت|

دشنت وزارة الداخلية اليوم، ورشة تنشيطية وتقييمية لبرنامج الصمود الوطني، الذي تنفذه الوزارة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وفي التدشين أشار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، إلى أهمية الورشة لتقييم أداء المرحلة الماضية وتعزيز نقاط القوة ومعالجة نقاط الضعف.

وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية وكوادرها على تنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى الخاصة بتنفيذ برنامج الصمود الوطني في مديرية بني الحارث التي تشكل ثلثي أمانة العاصمة، ما يتطلب مضاعفة الجهود لتعزيز التنمية المحلية وتوفير الخدمات.

وأشاد بالجهود التي بُذلت في المرحلة الأولى من برنامج الصمود الوطني من قبل العاملين في وزارة الداخلية والقطاعات الأمنية والتربوية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والمشاركين من المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية والعاملين في الميدان بالمديرية.

وشدد على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي لمواجهة الشائعات التي يروج لها العدو عبر المثبطين، معتبراً المعركة مع العدو، معركة وعي تحتاج إلى تكامل الجهود في هذا الجانب.

وأكد نائب وزير الداخلية أن الشعب اليمني أذهل العالم بمواقفه المشرفة ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة .. مثمناً المواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وحكمته وحنكته في مواجهة المؤامرات التي تستهدف اليمن وفلسطين والأمة بصورة عامة.

واستنكر جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة .. مباركاً عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف العدو الصهيوني وآخرها قرار منع مرور السفن من البحر الأحمر المتجهة للكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

من جانبه أشار مدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان الشريف إلى أهمية الورشة التقييمية لأعمال المرحلة الأولى من برنامج الصمود الوطني في المديرية.

وأكد ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في توحيد الجهود لتنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، مثمناً جهود قيادة وزارة الداخلية وكوادرها في مديرية بني الحارث لتنفيذ برنامج الصمود الوطني.

بدوره أوضح مسؤول عمليات برنامج الصمود الوطني بوزارة الداخلية أنور الملكي أن الورشة التي تستمر ثلاثة أيام، بمشاركة ٦٧ من العاملين بوزارة الداخلية تهدف تقييم المرحلة الأولى من البرنامج في مديرية بني الحارث ومعالجة الصعوبات التي يتم مواجهتها خلال المرحلة السابقة.

واستعرض الأنشطة والخدمات والبرامج التي نفذتها وزارة الداخلية خلال المرحلة الأولى من برنامج الصمود الوطني وفق الموجهات والآلية والأهداف التي رسمتها اللجنة العليا لبرنامج الصمود الوطني.

حضر التدشين مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم وعدد من الضباط ومنتسبي وزارة الداخلية المشاركين في تنفيذ البرنامج.

قد يعجبك ايضا