تنفيذي مدينة البيضاء يبارك إعلان القوات المسلحة منع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني

الثورة نت| محمد المشخر

بارك المكتب التنفيذي لمدينة البيضاء في اجتماعه الدوري اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي، العمليات البطولية العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني واستهداف السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي نصرة للشعب الفلسطيني.

واستعرض الاجتماع تقارير فروع المكاتب التنفيذية حول مستوى الأداء الخدمي والإداري والتنموي لعدد من المكاتب بمدينة البيضاء، وابرز الفعاليات والأنشطة في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد ١٤٤٥هـ،منها إقامة المعارض والفعاليات الثقافية و الخطابية والزيارات الميدانية إلى معارض صور الشهداء وروضة الشهداء وتوزيع السلات الغذائية والهدايا التذكارية لأسر الشهداء في مدينة البيضاء عرفاناً بتضحيات الشهداء و تخليد مآثرهم ومواقفهم العظيمة بالإضافة إلى مستوى تنفيذ مشاريع البنية التحتية في قطاع المياه والصرف الصحي واهما سير العمل في مشروع توسعة شبكة مياه الشرب لمدينة البيضاء الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية وبتكلفة ثلاثة مليون و٥٧٢ ألف دولار المرحلة الأولى وبلغت نسبة الإنجاز في المشروع ٣٠ بالمائة وكذلك مشروع مجاري الصرف الصحي بحارة الشرية، بكلفة ثلاثة ملايين دولار، بالإضافة إلى سير العمل في مشروع تنفيذ شبكة الصرف الصحي لحارة مركز الغسيل الكلوي الخيري بالمدينة، وبتكلفة ٢٦مليون و٢٦٥ ألف ريال، وتنفيذ المبادرات المجتمعية وسبل توسيعها وتشجيعها في مدينة البيضاء.

وكما استعرض مدير في فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي المنتصر تقريرا مفصلا حول سير تنفيذ حملة توعوية لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية في المنشآت والمراكز التجارية الجملة والتجزئة بمدينة البيضاء والتي تشمل توزيع القوائم التوعية بالمنتجات والعلامات التجارية الصهيونية ونشر الوعي أهمية المقاطعة وتوزيع المنشورات و الملصقات حول المنتجات المحظورة وبالإضافة إلى النزول الميداني لمتابعة تنفيذ إجراءات المقاطعة للمنتجات الأمريكية الصهيونية وبضائع الشركات التي تسهم في دعم العدوان الأمريكي والصهيوني على غزة.

ونوه المجتمعون، بالتضحيات والملاحم البطولية التي سطرها الشهداء في ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الوطن وسيادته واستقراره.. مثمنين إقامة المعارض ضمن فعاليات ذكرى سنوية الشهيد، عرفاناً بتضحيات الشهداء و تخليد مآثرهم ومواقفهم العظيمة.

وفي الاجتماع أكد أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي، الحرص على تنفيذ المشاريع الخدمية بمختلف المجالات، واستكمال تنفيذ المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها بما يحقق التنمية المحلية المنشودة.. مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمدينة على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمدينة البيضاء لاسيما توصيل شبكات المياه والصرف الصحي، بهذا الجانب.. منوها بجهود الصندوق الاجتماعي للتنمية في تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في قطاع المياه والصرف الصحي لخدمة أبناء مدينة البيضاء الحارات المستهدفة.

وشدد القاضي، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتوفير الاحتياجات الخدمية وتعزيز أداء المكاتب التنفيذية، وتحسين مستوى الخدمات في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة.

وأشار أمين عام محلي مدينة البيضاء، إلى أهمية التحرك الجاد في التحشيد والتوعية وتحصين الجبهة الداخلية ومواكبة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني بجهوزية وتعبئة شعبية واسعة لتنفيذ أي خيارات تتخذها قيادة الثورة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

قد يعجبك ايضا