كهرباء حجة تنظم فعالية للتعبئة والاستنفار لمساندة الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم فرع المؤسسة العامة للكهرباء في حجة اليوم فعالية للتعبئة والاستنفار تضامناً مع الشعب الفلسطيني .

وفي الفعالية استعرض وكيل المحافظة محمد القاضي الصمود الأسطوري للمقاومة الفلسطينية في غزة امام الكيان الصهيوني الغاصب وتفرد اليمن في نصرة المجاهدين والأشقاء في فلسطين على مستوى العالم.

وأشار إلى ان عملية طوفان الأقصى كشفت هشاشة العدو الصهيوني الأمريكي التي جعل منها زعماء العرب المطبعين هالة وقوة عظمى.

وجدد مباركته للعمليات العسكرية المتصاعدة وقرارات القيادة الثورية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني وانتصارا للأقصى والاف الشهداء ردا على المجازر المروعة التي يرتكبها الصهاينة.

ولفت إلى أن مجازر غزة تستدعي التحرك بفاعلية والاستنفار لدعم للمقاومة الفلسطينية تحت ظل القيادة الثورية التي تتبنى المواقف الإيمانية.

فيما أشار مدير عام فرع المؤسسة في المحافظة عبدالرحمن ثابت الى أن عملية طوفان الأقصى واحدة من أعنف وأشرس الحروب على مر التاريخ والتي كشفت الاقنعة ورفعت النقاب عن عملاء امريكا وإسرائيل.

واشار إلى أن إحياء سنوية الشهيد هذا العام يأتي والأمة الإسلامية تمر بمنعطف خطير وفي مرحلة حساسة تجلت من خلالها قوى الكفر والشر وحلفاء الشيطان وقوى الإيمان والحق.

واستعرض تخاذل عدد من الانظمة العربية المجاورة لفلسطين في نصرة الأشقاء في غزة وما وصلت إليه من انبطاح واذلال وخنوع لأعداء الإسلام” وموقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً المشرف دعماً لصمود غزة والضرب بتهديدات وإغراءات وتحذيرات أمريكا عرض الحائط.

وجدد التأييد المطلق لكافة القرارات والخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. داعيا إلى التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى والأشقاء في فلسطين ودعما للمقاومة الفلسطينية باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا وأخلاقيا.

فيما أشار الثقافي بشير المدومي إلى المواقف العربية المخجلة والمعيبة في نصرة الشعب الفلسطيني وموقف اليمن في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى.

وبين تفرد اليمن في مشاركته في معركة تحرير فلسطين انطلاقا من تنفيذ أوامر الله بنصرة المؤمنين والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم بكل الإمكانات المتاحة.

ودعا إلى التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة وانتصارا للشهداء من النساء والأطفال وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الغاصب من الأراضي المقدسة وإعلان دولة فلسطينية عاصمتها القدس.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية ونائب مدير فرع المؤسسة خالد حميد ومدراء الإدارات قصيدة للشاعر نبيل الوشلي وانشودة لطلاب مدرسة حذيفة بن اليمان.

قد يعجبك ايضا