فعالية لشركة الغاز بعمران بالذكرى السنوية للشهيد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم فرع شركة الغاز بمحافظة عمران اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني ، تحت شعار “على طريق القدس”.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة حسن الاشقص ومدير فرع الشركة على الربوعي، مكانة الشهداء والسير على دربهم حتى تحقيق النصر المؤزر.. مشيرين إلى أن الشعب اليمني سيظل هو المدد الحقيقي لنصرة قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

ونوّها بمواقف أبناء اليمن وقيادته الحكيمة في نصرة الأقصى وإسناد المقاومة والشعب الفلسطيني.. مستنكرين صمت المجتمع الدولي وخذلان الأنظمة العربية العميلة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.

فيما أشار الناشط الثقافي حسين الغارب، إلى أهمية ذكرى سنوية الشهيد لاستلهام الدروس والعبر من بطولات الشهداء وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتأكيد على الحفاظ على المكتسبات التي حققها الشهداء.

وشدد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية، تجاه أسر الشهداء عرفاناً بما قدّمه ذويهم من تضحيات دفاعاً عن الوطن ونصرة المستضعفين.. موكدا أهمية دور الجميع في الوفاء للشهداء بالسير على نهجهم والاهتمام بأسرهم وذويهم.

تخلل الفعلية قصائد شعرية عبرت عن المناسبة وعزة وكرامة الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا