مديرية المراوعة بالحديدة تختتم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت|

نظمت السلطة المحلية بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة اليوم. الفعالية الختامية للذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ .

وفي الفعالية بحضور مدير عام المديرية عبدالله عبدالحميد المروني أشاد الناشط الثقافي حمادي العليفي . بتضحيات الشهداء الذين واجهوا أفتك الأسلحة ودافعوا عن الوطن حتى سقطوا شهداء في ميادين الشرف والبطولة.

وأشار إلى أن الذكرى السنوية للشهيد . تعتبر محطة لإستلهام الدروس من التضحيات التي قدمها الشهداء وبطولاتهم وإحياء الثقافة الجهادية والاستشهادية للدفاع عن الدين والوطن.

وأكد أن دماء الشهداء قد أصبحت وقوداً للصواريخ البالستية والطائرات المُسيرة التي تدك عمق الكيان الصهيوني.

وأكدت كلمة أسر الشهداء التي القاها مسؤول التلاحم القبلي بالمحافظة راجحي زليل . أهمية الاهتمام بأسر الشهداء وفاءاً لدماء الشهداء الذين نكلوا بجيوش الغزو والإحتلال في سهول وجبال وصحاري وسواحل وطننا الحبيب.

واعتبر الموقف الشجاع للقيادة الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة انطلاقاً من الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية التي يعتبرها قضيته المركزية.

تخلل الفعالية بحضور امين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ قاسم ربيع شيذلي ومدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي الوحدات الإشرافية والقيادات الأمنية والمحلية وآباء واسر الشهداء وجمع من المواطنين . قصيدة للشاعر محرم الصوفي عبرت عن عطاء الشهداء وتضحياتهم في سبيل عزة ورفعة اليمن.

قد يعجبك ايضا