لقاء بمديرية الجبين في ريمة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت|

نظم مكتب الصحة بمديرية الجبين محافظة ريمة اليوم ،لقاء موسع بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار ” شهداؤنا على طريق الأقصى”

وخلال اللقاء، أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد العُدني ،إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة للتذكير بعطاء وتضحيات الشهداء في ميادين الشرف والكرامة ،دفاعاً عن الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني.

ولفت إلى أن القطاع الصحي بمديرية الجبين ، ثابت في مواجهة قوى تحالف العدوان وماضية على درب الشهداء وخلف القيادة الثورية الشجاعة لكافة الخيارات التي تتخذها في مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل .

من جانبه تطرق مسؤول التعبئة العامة بالمديرية عبدالملك جحاف إلى عظمة الشهادة في سبيل الله وعظمة الشهداء ومكانتهم السامية في نفوس واعماق ووجدان الشعب اليمني الذين قدموا أنفسهم في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة الدين والمستضعفين.

وأشار إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة إيمانية لاستلهام الدروس من تضحيات الشهداء والسير على دربهم في مواجهة أعداء الأمة.. مستعرضاً جانبا من المجازر وحرب الإبادة التي ترتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل صمت دولي وعربي.

حضر اللقاء قيادات وشخصيات اجتماعية وكوادر صحية بالمديرية .

قد يعجبك ايضا