قحيم وبيري يطلعان على احتياجات المستشفى المحوري في بيت الفقيه بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أطلع محافظ الحديدة محمد قحيم ورئيس لجنة إعادة الانتشار الجنرال مايكل بيري اليوم، على احتياجات المستشفى المحوري بمديرية بيت الفقيه.

وخلال الزيارة اطلع قحيم وبيري ومعهما وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات المربع الجنوبي مطهر الهادي، على مستوى الخدمات الصحية المقدمة في المستشفى والإقبال الكبير عليه من المرضى، والاحتياجات الضرورية لتشغيله على النحو المطلوب، وكذا رفده بالمعدات والأجهزة الحديثة لمواكبة التوسع في الخدمات الطبية بالمستشفى الذي يقصده مواطني مديريات المربع الجنوبي وجزء من مديريات ذمار وريمة.

وأشاد بيري والوفد الأممي المرافق له بجهود قيادة المحافظة في تطوير القطاع الصحي والحرص على تلبية الاحتياجات للمستشفيات بالمديريات.

وأكدوا الحرص على التنسيق مع المانحين لتقديم الدعم اللازم للمستشفى لاستمرارية تقديمه للخدمات الطبية اللازمة للوافدين اليه.

وكان المحافظ قحيم ورئيس لجنة إعادة الانتشار والوفد المرافق له اطلعوا على مستوى الخدمات المقدمة في أقسام ومراكز المستشفى المحوري بالمديرية.

واستمعوا من مدراء المديرية حسين سهل ومكتب الصحة الدكتور عبدالله عزي والمستشفى المحوري الدكتور عبدالله الشهاري إلى شرح حول احتياجات المستشفى من الاجهزة والمعدات الطبية.

قد يعجبك ايضا