مكتب السياحة بالحديدة يدشن حملة للرقابة على المنشآت الفندقية

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن مكتب السياحة بمحافظة الحديدة، حملة واسعة للرقابة والتفتيش على الفنادق والمنتزهات والمطاعم السياحية بالمحافظة.

تستهدف الحملة ضبط جميع المنشآت المخالفة، وإلزامها بتطبيق كافة المعايير والاشتراطات الصحية والقوانين واللوائح المنظمة لعملها، وبما يكفل جودة خدماتها المقدمة للمواطنين والزائرين.

وخلال التدشين أوضح مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة عبدالاله الأهدل، أن الحملة الرقابية تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادتي الوزارة والسلطة المحلية في ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.. وحث جميع المنشآت السياحية على التفاعل اﻹيجابي مع الحملة والالتزام بتعليمات الوزارة.

فيما نوه نائب مدير مكتب السياحة – رئيس اللجنة المكلفة بتنفيذ الحملة – وليد الشريف، بالجهود التي تبذلها الفرق الميدانية لضبط كافة المنشآت المخالفة.. لافتا إلى استمرار أعمال اللجان الرقابية حتى يتم التأكد من التزام كافة المنشآت المستهدفة في عموم مديريات المحافظة.

وأشار إلى أن أعمال اللجنة المكلفة بالحملة تأتي ضمن خطة وعمل الوزارة بالرؤية الوطنية لتحسين جودة الخدمات السياحية وتعزيز الرقابة على المنشآت بناء على معايير الجودة.. معتبرا محافظة الحديدة الوجهة السياحية الأولى في اليمن، لاستقبال الموسم الشتوي نظراً لموقعها المتميز وأجوائها وتنوع الطبيعة السياحية فيها، والتي معها أضحت وجهة تقليدية وقبلة أساسية للسياح المحليين من أغلب المحافظات خلال المواسم السياحية.. مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المنشآت المخالفة.

قد يعجبك ايضا