محافظ إب يطلع على سير العمل في مشروعين لصيانة الطرق

الثورة نت|

اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح، اليوم، على سير العمل في مشروع صيانة وتأهيل الشارع الجنوبي لمدينة إب بقيمة مليون و81 ألف دولار.

يبلغ طول الطريق الممتد من سائلة جبلة حتى منطقة شبان بمركز المحافظة خمسة كيلو و350 متراً بتمويل من البنك الدولى عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع” اليونبس” ونسبة إنجاز وصلت إلى 23 بالمائة.

وأكد محافظ إب اهتمام السلطة المحلية ومتابعتها المباشرة لتنفيذ هذه المشاريع ذات الأولوية والتي ستسهم في تنظيم وتسهيل حركة المرور، وإبراز الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة.

وحث على رفع وتيرة العمل وسرعة إنجاز المشروع وفقاً للشروط والمواصفات الهندسية المحددة، مؤكداً استمرار تنفيذ المشاريع في مختلف المجالات الخدمية والتنموية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أطلع محافظ إب على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل الشارع الرئيسي لمدينة إب، والذي يبدأ من جولة العدين حتى مثلث المواصلات، بطول ثلاثة كيلو مترات و140متراً ويتضمن أعمال صيانة وسفلتة بقيمة مليون و420 ألف دولار، بتمويل من البنك الدولي عبر اليونبس وبنسبة إنجاز بلغت 91 بالمائة.

وخلال الزيارة أكد المحافظ صلاح أهمية المشروع في إنهاء الاختناقات المرورية في الطريق الرئيسي، وتسهيل تنقلات المواطنين، وإنعاش الحركة السياحية والتجارية والاستثمارية بالمحافظة.

وأشار إلى أن النهوض بالجوانب التنموية مسؤولية جماعية، مؤكداً حرص قيادة المحافظة على تنفيذ توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتلبية تطلعات المواطنين من خلال النهوض بالقطاعات الخدمية والتنموية.

قد يعجبك ايضا