اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة المحويت

الثورة نت|

اختتمت اليوم بمحافظة المحويت فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي فعالية الاختتام التي حضرها عضو مجلس الشورى صالح العزكي، أكد محافظ المحافظة حنين قطينة ووكيل أول المحافظة عزيز الهطفي، أهمية السير على درب الشهداء والوفاء لتضحياتهم والاهتمام بأسرهم عرفانا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.

وأشارا إلى أن الوفاء لدماء الشهداء يتمثل في السير على خطاهم والتحرك في قضيتهم التي تحركوا لأجلها، مبينين أن الشعب اليمني يجني اليوم ثمار التضحيات التي قدمها الشهداء المتمثلة في الأمن والاستقرار والنصر والتمكين.

وأشاد قطينة والهطفي، بالفعاليات والمعارض التي أقيمت إحياء لذكرى الشهيد، وأظهرت المكانة العظيمة والوفاء للشهداء والاعتزاز بما سطروه من تضحيات وملاحم بطولية في مختلف ميادين الشرف والكرامة، وكذا التاريخ النضالي في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي خلال تسع سنوات من الصمود والثبات.

ونوها بتفاعل الشعب اليمني في دعم صمود غزة والقرارات الحكيمة للقيادة الثورية نصرة للأقصى وانتصارا للشهداء وردا على جرائم العدو الصهيوني الغاصب، داعيين إلى التعبئة والاستنفار بكافة الإمكانات نصرة للشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الباسلة.

حضر الاختتام أمين عام المجلس المحلي الدكتور بالمحافظة علي الزيكم وعدد من وكلاء المحافظة ومدير الأمن العميد علي دبيش ومديرو المديريات والمكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والقضائية والشخصيات الاجتماعية وأسر الشهداء.

قد يعجبك ايضا