هيئة الاستخبارات تنظم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت|

نظمت هيئة الاستخبارات والاستطلاع اليوم بصنعاء فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أشار مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي الكحلاني إلى أن هذه الذكرى محطة لمعرفة القيمة الحقيقية والعظيمة للشهادة ودورها في مواجهة قوى العدوان، واستذكار الشهداء وما قدموه من تضحيات في سبيل الله والوطن واستلهام الدروس من تلك التضحيات التي أثمرت عزة ونصرا وقوة وتحقيق الانتصارات في مختلف الميادين، والوفاء للقيم والمبادئ التي وهبوا أرواحهم من أجلها.

وأكد أن الحرية والاستقرار الذي ينعم به الشعب اليمني نتاج لتضحيات الشهداء، الذين أعطاهم الله مراتب ومقامات عالية مقابل تضحياتهم .. لافتاً إلى أهمية الموقف اليمني مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لجرائم إبادة جماعية.

فيما أشار مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة إلى تزامن هذه الذكرى مع العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة، منوهاً إلى أن أداة القتل التي يستهدف بها الشعب الفلسطيني هي نفسها التي استهدفت الشعب اليمني منذ مارس2015 وحتى اليوم وإن اختلفت الوجوه والمسميات.

وقال “إننا ونحن نحيي ذكرى هؤلاء العظماء الذين هم أحياء عند الله سبحانه وتعالى ندرك الفرق بين الحق الذي نحن عليه، وبين طريق الباطل الذي يسير عليه المرتزقة”.

وفي الفعالية التي حضرها مديرو دوائر التقاعد العسكري العميد عبد الله الكبودي وشؤون الضباط العميد الركن نجم عباد والتخطيط والتنظيم والإحصاء العميد علي المنصور ونائبا مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن حسين هاشم والعميد الركن محمد زهرة عبرت كلمة أسر الشهداء ألقاها العميد الركن علي القليسي عن الشكر لقيادة الهيئة على اهتمامها ورعايتها لأسر الشهداء، مؤكدا السير على نهج الشهداء في سبيل عزة ونصرة الوطن.

وفي ختام الفعالية طاف الحاضرون بمعرض صور الشهداء واطلعوا على ما يحويه من لوحات وصور تجسد عظمة الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في مختلف جبهات العزة والكرامة.

قد يعجبك ايضا