الدكتور بن حبتور يشيد بالجهود الإدارية والخدمية والتنموية بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع نائبه لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، سير الأنشطة الخدمية والتنموية في محافظة صنعاء خلال الأشهر الماضية من العام 1445هـ.

واستمع الدكتور بن حبتور، من مقبولي والهادي إلى شرح عن مستوى تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية المضمنة في خطة المحافظة للعام 1444هـ، على مستوى كافة مديريات المحافظة، خاصة في مجالات المياه والصرف الصحي والطرق والتنمية الزراعية.

وتحدث مقبولي عن مصفوفة الخدمات بالمحافظة والجهود التي تبذلها قيادة المحافظة بالتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية وذات العلاقة في مسار التنفيذ العملي، سيما تلك التي تمثل ضرورة ملحة لأبناء المحافظة.

وتطرق إلى التحديات والصعوبات التي تواجهها المحافظة وأهمية الإسناد الحكومي للمحافظة للتغلب عليها لما فيه تعزيز مستوى الأداء العام ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والإنمائية.

وأشاد الدكتور بن حبتور، بمجمل الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والمسؤولين والموظفين والعاملين فيها خلال هذه الفترة الاستثنائية لصالح تطوير الأنشطة الإدارية والخدمية رغم شحة الإمكانيات المتاحة.

وجدد التأكيد على دعم الحكومة للمحافظة ومختلف خططها وبرامجها التطويرية في حدود ما يتاح من إمكانات .. مقدّرا الجهود الاشرافية والتنسيقية التي يبذلها قطاع الخدمات والتنمية برئاسة الدكتور مقبولي، ومستوى إنجاز الخطط الفصلية والسنوية لهذا القطاع الحيوي.

قد يعجبك ايضا