المحويت..مسيرة جماهيرية دعماً وإسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية

الثورة نت../

احتشد أبناء مدينة المحويت اليوم بعد صلاة الجمعة في مسيرة “مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات” ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وردد المشاركون في المسيرة الشعارات والهتافات المعبرة عن الفخر والاعتزاز بصمود المقاومة الفلسطينية، وما يجتره الأبطال من ملاحم بطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

وثمنوا مواقف القيادة الثورية الشجاعة، الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وعبروا في المسيرة التي تقدمها محافظ المحويت حنين قطينة ووكيل أول المحافظة عزيز الهطفي ووكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري وحسين عركاض ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، عن استهجانهم للجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة مساندة الشعب اليمني لكل خيارات المقاومة الفلسطينية ودعمهم بالمال والرجال والسلاح، واستمرار حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الصهيونية والأمريكية.

واستنكر البيان الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في ظل صمت وتواطؤ أممي ودولي، معلنين النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية الغربية.

وأكد أبناء مدينة المحويت، تأييدهم وتفويضهم الكامل للخيارات التي يتخذها قائد الثورة في مساندة ودعم ونصرة المقاومة الفلسطينية والدفاع عن المقدسات الإسلامية، ومواصلة التفاعل مع حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

قد يعجبك ايضا