الهلال يواجه الترجي.. والوداد يلاقي أسيك في أبطال أفريقيا

 

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بمواجهات من العيار الثقيل على رأسها صدام عربي مثير بين الهلال السوداني والترجي التونسي، بجانب مواجهة عربية آخرى بين نواذيبو الموريتاني وبيراميدز المصري.
ويتطلع الوداد المغربي لمصالحة جماهيره، بعد الخسارة المباغتة أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني بنتيجة (0-1) في مراكش بالمجموعة الثانية.
ويخرج الوداد لمواجهة أسيك الإيفواري الذي فرض التعادل على سيمبا التنزاني، بنتيجة (1-1) في الجولة الأولى.
ويخوض الهلال السوداني اختبارا صعبا أمام ضيفه الترجي التونسي بالمجموعة الثالثة، بينما يلتقي النجم الساحلي التونسي ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي.
ويخرج الترجي لمواجهة الهلال في تنزانيا، بحثا عن فوز جديد يعزز صدارة الفريق التونسي، بعد التغلب على النجم الساحلي في الجولة الأولى، بينما خسر الهلال الجولة الأولى أمام بيترو أتلتيكو.
وغدا السبت يحل الأهلي المصري ضيفا على يانج أفريكانز التنزاني في المجموعة الرابعة، كما يخرج شباب بلوزداد الجزائري لمواجهة منافسه ميدياما الغاني.
الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر يسعى لمصالحة جماهيره، بعد التعادل الأخير في الدوري أمام سموحة، خصوصا أن الأجواء أصبحت مشتعلة ما أدى لجلسة بين محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء والمدرب السويسري.
ويتطلع يانج أفريكانز لحصد الفوز على حساب الأهلي، من أجل تحسين موقفه بعد الخسارة الأخيرة أمام شباب بلوزداد.
في المقابل، يسعى الفريق الجزائري للفوز على حساب ميدياما بعد البداية القوية بالتغلب على يانج أفريكانز.

قد يعجبك ايضا