العدوان على غزة آخر فصول الغطرسة الصهيونية

الثورة/
عدوان الكيان اليهودي على غزة الصامدة هو آخر فصول الغطرسة الإسرائيلية حيث أكد أحرار الجهاد والمقاومة أن هذا الزمن هو زمن الحرية والانتصار.
«الثورة» التقت العديد من الشخصيات التي أكدت على أهمية أسناد أحرار الأمة وهم يواجهون أطماع التوسع الاستعماري.. وهنا المحصلة:
أحمد عبدالله الجنيد: صمود الشعب الفلسطيني أفشل مخططات إنهاء القضية.
غالب أحمدالحملي: اليمن في صدارة الدول التي ترفض هيمنة الصهيونية العالمية.
عبدالرحمن محمد المعلمي: نعيش مرحلة الشعوب الهادرة بنشيد الحرية والسيادة.
البداية مع الأخ/ أحمد عبدالله الجنيد -مدير الوحدة التنفيذية لضرائب العقارات في محافظة إب الذي أشار إلى أن ثبات وصمود أحرار محور الجهاد والمقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الغاصب احبط مخطط الاستكبار العالمي في تصفية وإنهاء القضية الفلسطينية من خلال تهجير الشعب الفلسطيني وحرمان اللاجئين من حق العودة.
وتابع قائلاً: قضية المقدسات هي أهم القضايا في العالم العربي والإسلامي ويجب استشعار المسؤولية الإيمانية ونحن نواجه الحلف الصهيوني المدعوم من واشنطن التي تمثل محور الشر العالمي.
و|أضاف الأخ/ أحمد عبدالله الجنيد أن «طوفان الأقصى» هي معركة حاسمة بين الحق العربي والإسلامي وبين الزيف اليهودي وأساطيره التلمودية.
رفض الهيمنة
الأخ غالب أحمد الحملي -مدير عام فرع المؤسسة اليمنية للاتصالات في محافظة صعدة أشاد بالمواقف الجهادية المتعاظمة ليمن الأنصار في مواجهة استكبار الولايات المتحدة وكيان العدو الإسرائيلي.
وقال: إن بلادنا بعون الله سبحانه وتعالى وتأييده في صدارة الدول التي ترفض هيمنة الصهيونية العالمية.
وأكد غالب الحملي أهمية صمود وثبات محور الجهاد والمقاومة وهو يواجه مخططات أعداء الأمة الهادفة إلى تعطيل إرادة التحرر والاستقلال.
درب الحرية
من جانبه قال الأخ/ عبدالرحمن محمد المعلمي مدير عام فرع الهيئة العامة للموارد المائية في محافظة ذمار أن: عدوان كيان الاحتلال الغاصب على غزة وكامل فلسطين هو آخر فصول الغطرسة الإسرائيلية حيث أكد أبطال محور الجهاد والمقاومة أن هذا الزمن هو زمن الحرية والانتصار ولن يسمح لكيان العدو المؤقت أو للاستكبار العالمي المتمثل بالولايات المتحدة إيقاف هذا الانتصار.
وتابع عبدالرحمن المعلمي قائلاً: المرحلة الراهنة هي مرحلة الشعوب الهادرة بنشيد الحرية والسيادة ورفض الخضوع لأعداء العروبة والإسلام.
وأكد: أن بلادنا تمضي في الدرب الذي رسمه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي «رضوان الله عليه» وهو درب الحرية والكرامة.

قد يعجبك ايضا