رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس وكافة أبناء الشعب اليمني والقوات المسلحة والأمن بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر.

وعبر الراعي باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب وأمانته العامة عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الوطنية.. لافتا إلى ما تمثله ذكرى الاستقلال من أهمية لأبناء الشعب اليمني في التحرر والخلاص من هيمنة ووصاية الاستعمار القديم، واستخلاص الدروس والعبر للتصدي لمخططات ودسائس أدوات الاستعمار القديم الجديد أمريكا وبريطانيا لنهب ثروات ومقدرات الدول والشعوب الحرة.

ودعا الجميع إلى التكاتف ورص الصفوف والتصدي للتحركات المشبوهة لقوى الاستعمار والاستكبار الأمريكي البريطاني الفرنسي الصهيوني وأدواتهم في المنطقة.

ولفت الراعي إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة في غزة على أيدي قادة الحرب الصهاينة.. مشيرا إلى أن بريطانيا هي التي مكنت الصهاينة من احتلال الأراضي الفلسطينية، في أسوا نكبة وكارثة وجريمة بحق الإنسانية.

وابتهل إلى المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وقد اكتمل النصر واندحر الغزاة والمحتلون.

قد يعجبك ايضا