معهد العلوم الإدارية ينظم فعالية خطابية بذكرى الشهيد ونصرة القضية الفلسطينية

الثورة نت|

نظم طلاب وطالبات الدبلوم المتوسط بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد ونصرة القضية الفلسطينية بشعار “لستم لوحدكم .. شهداؤنا عظماؤنا”.

وفي الفعالية أشار نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد إلى فضل الشهادة ومنزلة الشهيد عندالله تعالى .. لافتا إلى أن تضحيات الشهداء الذين ضربوا أروع الأمثلة في الصمود والفداء ومواجهة العدوان على مدى تسعة أعوام، دفاعاً عن الأرض والعرض، أثمرت عزة ونصراً.

وأشاد بأبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر ملاحم بطولية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب، وبموقف القيادة الثورية المشرف وبما نفذته القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية لدعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة.

وأكد المؤيد المضي على خطى الشهداء وما جسدوه من قيم العطاء والتضحية والإقدام من أجل الدين والوطن ونصرة المستضعفين.

من جانبه أكد عميد معهد العلوم الإدارية الدكتور محمد القطابري، أنه بفضل تضحيات ودماء الشهداء يعيش أبناء اليمن اليوم في حرية وكرامة وعزة.

وقال “لولا دماء الشهداء لما وقف أبناء الشعب اليمني في مواجهة أمريكا وإسرائيل ونصرة فلسطين وأبناء غزة الأبطال”.

ولفت الدكتور القطابري إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وحرب إبادة شاملة من قبل العدو الصهيوني بدعم غربي في ظل صمت أممي وتخاذل عربي معيب، مثمناً مواقف القيادة الثورية الشجاعة، الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

تخللت الفعالية فقرات إنشادية وأوبريت فني لفرقتي وطن و٢١ سبتمبر وقصيدة للشاعر أيمن المسوري ومشاركتان للطفل إبراهيم يحيى والطالبة إيمان صالح، وتكريم أسر الشهداء من منتسبي المعهد.

حضر الفعالية نائبا عميد المعهد للشؤون الأكاديمية والتدريب الدكتور شاكر الشايف ونوال الحداد ومسؤول التخطيط بالمعهد عبدالحكيم سفيان وأعضاء هيئة التدريس بالمعهد.

قد يعجبك ايضا