المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة ينظم فعالية خطابية بذكرى الشهيد

الثورة نت / يحيى كرد

نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي إلى أن احياء الذكرى السنوية للشهيد، لاستلهام الدروس والعبر من بطولات وتضحيات الشهداء.. منوها الى أن هذه المناسبة تأتي هذا العام متواكبة مع الانتصارات العظيمة التي حققتها المقاومة الفلسطينية في عملية طوفان الأقصى، التي كسرت شوكت الجيش الذي لا يقهر..

مشيدا بقرارات القيادة الثورية الصائبة، في نصرة الشعب الفلسطيني التي تجسدت في توجيه ضربات عسكرية للكيان الصهيوني،  والاستيلاء على أحد السفن الإسرائيلية..منوها إلى دور المعهد العالي للعلوم الصحية في رفد القطاع الصحي بالمحافظة بالكوادر الصحية المؤهلة تأهيلا عاليا.

من جانبه أشار مدير المعهد العالي الدكتور عبدة قاسم النهاري، الى تضحيات الشهداء التي بذلوها في سبيل الله والدفاع عن الوطن..مؤكداً ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم عبر توفير احتياجاتهم المعيشية، والصحية والتعليمية..مشيرا إلى أهمية السير على نهج الشهداء ونصرة أخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة.

فيما أشار الشيخ محمد سليمان الوافي، في كلمة العلماء إلى مكانة ومنزله الشهداء العظيمة عند الله سبحانه وتعالى..  مؤكداً على أهمية تعزيز ثقافة الجهاد الاستشهاد لدى المجتمع، والجهوزية لتنفيذ أي قرارات للقيادة الثورية..

قد يعجبك ايضا