قطاع الاتصالات بالحديدة يُحيي الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم قطاع الاتصالات، بمحافظة الحديدة اليوم، وتحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”، فعالية خطابية إحتفاء بذكرى الشهيد السنوية لعام  1445.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة التي تذكر الأمة بعظمة التضحيات التي بذلها الشهيد من خلال ما تسطروه من بطولات في مواجهه دول تحالف العدوان ومن يقف خلفهم، أمريكا وإسرائيل، حتى سالت دمائهم الزكية،  في الدفاع عن والوطن والعرض..

مؤكدا أهمية الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء من خلال تلمس احتياجاتهم الأساسية والعمل على توفيرها، عرفانا وتقديرا  لتضحيات ذويهم ..منوها إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني اليوم من جرائم ابادة جماعية  من قبل الكيان الصهيوني الغاصب، وسط صمت الأنظمة العربية والإسلامية المخزي. مؤكدا أن التاريخ لا يرحم.

من جانبه  أشار  مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات، علي هبة مكي  في كلمته عن قطاع الاتصالات إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لتذكير بالبطولات والتضحيات التي سطرها الشهداء في الدفاع عن الوطن.. مؤكدا أهمية تعزيز ثقافة الجهاد الاستشهاد لدى مختلف أوساط المجتمع، وذلك للسير على نهج وعزم الشهداء الذين سقطوا في سبيل الدفاع عن تراب الوطن .

فيما استعرض الشيخ علي عضابي في كلمته عن العلماء، مكانة ومنزلة الشهداء عند اللة، منوها الى أهمية السير على درب الشهداء في البذل والعطاء والتضحية في سبيل الانتصار لدين الله والدفاع عن قضايا الأمة.

متطرقا الى واجبات الأمة من مسئولية، تجاه القضية الفلسطينية، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحشية.

بدوره أشار محمد عصام هبة في كلمه شهداء الاتصالات، الى الانتصارات العظيمة التي حققها شعبنا اليمني، وفي مختلف المجالات، بفضل تضحيات الشهداء. منوها الى أهمية السير على درب الشهداء في البذل والعطاء والتضحية في سبيل الوطن.

تخلل الفعالية بحضور مدير عام تليمن وليد الغيلي، ومدير إدارة المشتركين بالاتصالات هبة علي هبة، قصيدتين شعريتين للشاعرين عبدالعزيز عجلان. وعلي المغربي.

قد يعجبك ايضا