مكتب هيئة النقل البري بالحديدة ينظم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم مكتب الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية احياء للذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ه‍.

وفي الفعالية، اكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، أن إحياء هذه المناسبة يعكس الوفاء لدماء الشهداء واستحضار مواقفهم البطولية والاقتداء بمآثرهم والسير على دربهم باعتبارهم مصدر فخر واعتزاز الشعب اليمني.

وأوضح أن ثقافة الجهاد والاستشهاد حصنت الأمة من الانزلاق في مخططات ومؤامرات الأعداء والتحرر من الذل والمهانة والارتهان الخارجي.

مشيرا إلى أن ثقافة الجهاد والاستشهاد جاءت من وحي القرآن لحماية الدين والأوطان ونصرة المستضعفين وتحقيق العزة والنصرة والكرامة في نفوس المجتمع..مشيدا بدور مكتب هيئة النقل البري في تنظيم الفعالية.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، ولشئون الاعلام علي قشر، أكد مدير مكتب الهيئة أحمد شرف الدين، أن الذكرى السنوية للشهيد محطة مهمة للتزود منها معاني العزم والوعي والبصيرة في مواجهة الطغاة والظالمين واستلهام منها معاني الصمود والبذل والعطاء التي ضحى من أجلها الشهداء في سبيل ترسيخ القيم والمبادئ التي حملها المشروع القرآني.

ولفت إلى أهمية تخليد مآثر الشهداء وتقديم جوانب الدعم والرعاية لأسر وأقارب الشهداء والمفقودين وإعانتهم على العيش بكرامة عرفاناً وتقديراً بتضحيات ذويهم من أجل الوطن.

تخللت الفعالية، التي حضرها موظفو مكتب الهيئة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، قصيدة للشاعر أسد باشا.

قد يعجبك ايضا