فعالية للأحوال المدنية بحجة دعما للشعب الفلسطيني وإحياء لسنوية الشهيد

الثورة نت|

نظم فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بحجة اليوم فعالية للتعبئة والاستنفار تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإحياءً لسنوية الشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير امن المحافظة العقيد عبده عامر، وعدد من منتسبي الأجهزة الأمنية استعرض نائب مدير فرع المصلحة الرائد يوسف عامر، فضل الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واستعرض بطولات وتضحيات الشهداء في سبيل العزة والحرية والكرامة ودور الجميع في رد الوفاء بالوفاء في الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم والسير على درب ذويهم وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

وأكد عامر أهمية التعبئة والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة والمجاهدين في غزة وانتصاراً للأقصى.. مشيرا الى المواقف المشرفة للقيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة في إعلان المشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني.

فيما تطرق عضو رابطة علماء اليمن العلامة حسين جحاف إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني المظلوم من جرائم مروعة من العدو الصهيو أمريكي وما تعرض له أهل الحكمة والإيمان من نفس المجازر على يد العدو ذاته.

وأشار إلى أن نصرة الشعب الفلسطيني في غزة واجب ديني و عروبي وقومي وإنساني وأخلاقي وقيمي.. مثمناً مواقف قائد الثورة والقوات المسلحة والشعب اليمني في الانتصار للأقصى.

وأكد جحاف اهمية اغتنام سنوية الشهيد لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء واستحضار بطولاتهم وتأكيد السير على دربهم والاهتمام بذويهم والحفاظ على مكتسباتهم.

تخللت الفعالية كلمة لأسر الشهداء ثمنت اهتمام القيادة الثورية بهم وتكريم أسر شهداء الأحوال المدنية.

قد يعجبك ايضا