حجة..فعالية للتعبئة والاستنفار لمساندة الشعب الفلسطيني وإحياءً لسنوية الشهيد

الثورة نت|

نظم صندوق النظافة والتحسين ومكاتب الصناعة والتجارة وهيئة شئون النقل والاشغال العامة والطرق في حجة اليوم، فعالية للتعبئة والاستنفار تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإحياء لسنوية الشهيد.

وفي الفعالية، التي حضرها مديرو المكاتب المنظمة للفعالية وعدد من المكاتب التنفيذية، أشار مدير مدير مكتب الصناعة بالمحافظة محمود وهبان إلى أن إحياء سنوية الشهيد هذا العام يأتي والأمة الإسلامية تمر بمنعطف خطير وفي مرحلة حساسة تجلت من خلالها قوى الكفر والشر وحلفاء الشيطان وقوى الإيمان والحق.

وبين أن عملية طوفان الأقصى التي ينفذها رجال الرجال والمجاهدين في غزة في مواجهة العدو الصهيو أمريكي واحدة من أعنف وأشرس الحروب على مر التاريخ كشفت الاقنعة ورفعت النقاب عن المتأسلمين عملاء امريكا وإسرائيل.

وأضاف ” لم يكن أحد يتوقع أن يصل مستوى تخاذل عدد من الانظمة العربية المجاورة لفلسطين في نصرة الأشقاء في غزة إلى ما وصلت إليه من انبطاح اذلال وخنوع لأعداء الإسلام”.

وتطرق وهبان إلى المدد والدعم والإسناد الذي جاء من أرض الحكمة والإيمان أولو القوة والبأس الشديد دعماً لصمود غزة ضاربين بتهديدات واغراءات وتحذيرات أمريكا عرض الحائط.

وجدد التأييد المطلق لكافة القرارات والخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مؤكدا وقوف المكاتب المنظمة للفعالية إلى جانب القيادة الثورية والقوات المسلحة والقوة الصاروخية في نصرة الاقصى والشعب الفلسطيني المقاوم.

ودعا إلى التعبئة والاستنفار بكافة الإمكانات نصرة للأقصى والاشقاء في فلسطين ودعما للمقاومة الفلسطينية باعتبار ذلك واجبا دينيا وعروبيا وقوميا وإنسانيا وأخلاقيا.

وأشار إلى دور الجميع في الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ليعيش اليمنيون في عزة وكرامة وافشلو كافة المخططات الاستعمارية الرامية إلى تركيع الأمة ونهب ثرواتها، مرجعا ما يعيشه اليمنيون اليوم من عز وفخر يناطح السحاب إلى تلك التضحيات.

فيما أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين إلى المواقف العربية المخزية في نصرة الشعب الفلسطيني وموقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى.

وبين أن اليمن يشارك في معركة تحرير فلسطين انطلاقا من تنفيذ أوامر الله بنصرة المؤمنين والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم بكل الإمكانات المتاحة.

ودعا إلى التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة وانتصارا للشهداء من النساء والأطفال وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الغاصب من الأراضي المقدسة وإعلان دولة فلسطينية عاصمتها القدس.

تخلل الفعالية قصيدة للطفل علاء محمود وهبان.

قد يعجبك ايضا