هيئة مستشفى ذمار تنظم فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت|

نظمت هيئة مستشفى ذمار اليوم، فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا والقدس قضيتنا”.

وخلال الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد عبد الرزاق، إلى أهمية الذكرى في استلهام مكانة الشهداء وعظمة ما قدموا من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.. لافتاً إلى أن الذكرى تأتي والشعب الفلسطيني يواجه عدواناً صهيونياً غاشماً، في الوقت الذي تحقق المقاومة الفلسطينية الانتصارات بفضل تضحيات الشهداء.

وأشار إلى دور القطاع الصحي ومستشفى ذمار العام في تقديم الخدمات الصحية والطبية للمجتمع… مؤكداً السير على درب الشهداء في الدفاع عن الوطن.

بدوره أعتبر رئيس هيئة المستشفى الدكتور حمود الموشكي الاحتفاء بذكرى الشهداء محطة للتذكير بما بالملاحم البطولية التي سطرها الأبطال في جبهات العزة والبطولة.

ولفت إلى أن ما ينعم به الوطن من أمن واستقرار بفضل تضحيات الشهداء وأن الشعب اليمني جاهزاً في مواجهة مباشرة مع العدو الصهيوني والأمريكي.. مؤكداً الحرص على تقديم الخدمات الصحية والطبية لأسر الشهداء مجاناً كأقل واجب أمام ما قدمه الشهداء من تضحيات.

وأشاد الدكتور الموشكي بالعمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني.. موضحاً أن مبادرة الهيئة تشمل المعاينة المجانية لمدة أسبوع في كافة الأقسام وزيارة وتكريم أسر الشهداء في منازلهم.

فيما نوهت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها يحيى الشاكري ، بمبادرة المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والصحية المجانية لأسر الشهداء الذين ذادوا ببسالة عن حياض الوطن.. لافتا إلى أهمية الوفاء للشهداء بالسير على دربهم في مواصلة الجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

حضر الفعالية نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية والإدارية عبد الكريم الثمري.

قد يعجبك ايضا