في كلمة متلفزة للناطق الرسمي لكتائب القسام (أبو عبيدة): يَمَنُ العروبةٍ والإسلام كَسَرَ قيود الجغرافيا ونَصَرَ غزة بكل عنفوان

نحيي شعبنا في الضفة وقوى المقاومة في اليمن ولبنان والعراق التي تعمل على ضرب العدو
العدو قَبِلَ هذه الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية كنا نطرحه سابقاً
استهدفنا 335 آلية صهيونية منذ بدء العدوان و33 آلية صهيونية في آخر 72 ساعة

الثورة /
حيا الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أمس الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقوى المقاومة في اليمن ولبنان والعراق وفي كل جبهة تعمل على ضرب العدو .
وقال أبو عبيدة في تسجيل مصور، بثته قناة الجزيرة الفضائية، مساء أمس الخميس، انه تم استهداف 335 آلية صهيونية منذ بدء العدوان على قطاع غزة، و33 آلية (صهيونية) في آخر 72 ساعة.
وأضاف إن “أحد مجاهدي (القسام) هاجم ثمانية جنود شرق مستشفى الرنتيسي بحي الشيخ رضوان وأرداهم قتلى وجرحى”.
وأشار إلى أن “مجاهدي القسام نفذوا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عدة عمليات نوعية أوقعت قتلى في قوات العدو، واستهدفوا مجموعة راجلة للعدو في بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد”.

وأكّد أنه في اليوم الـ48 من معركة “طوفان الأقصى” يواصل “مجاهدو القسام تصديهم للعدوان الصهيوني الغاشم، ويتمترسون في مواقعهم وعقدهم القتالية والعدو ما يزال يخفي خسائره العسكرية”.
وحيّا أبو عبيدة “شعبنا في الضفة الغربية وقوى أمتنا خصوصا إخواننا في اليمن ولبنان والعراق وفي كل جبهة تعمل على ضرب العدو، داعيا إلى تصعيد المواجهة مع الاحتلال في كل أنحاء الضفة وكل جبهات المقاومة”.
وقال “ندعو إخواننا في الأردن خاصة إلى “تصعيد كل أشكل العمل الشعبي والجماهيري المقاوم”.

قد يعجبك ايضا