تدشين فعاليات ذكرى الشهيد في مديرية آزال بأمانة العاصمة

الثورة نت|

دشنت بمديرية آزال في أمانة العاصمة، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ، بفعالية ثقافية نظمها مكتب الإرشاد بالمديرية.

وفي الفعالية أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى، إلى أهمية إحياء سنوية الشهيد للتذكير بمكانة وتضحيات الشهداء، واستلهام الدروس والعبر من مواقفهم البطولية.

وأشار إلى أن تخليد مآثر الشهداء يعكس الوفاء لتضحياتهم والسير على نهجهم لمواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر .. مؤكداً أهمية رعاية أسر وأبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم كأقل واجب يقدم لهم.

حضر الفعالية مدير المديرية محمد الغليسي وشخصيات اجتماعية.

إلى ذلك أقيمت بمديرية آزال فعالية تربوية وتكريمية لأبناء الشهداء بالذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية أوضح عضو دائرة العلماء والمتعلمين العلامة شرف الوادعي ونائب مدير المنطقة التعليمية عباس المرتضى أن إحياء الذكرى يأتي لاستحضار مواقف الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

وأشارا إلى أن الأمة اليوم في مواجهة مع أئمة الكفر والطغيان الأمريكي والصهيوني .. مؤكدين أهمية رعاية أسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن، والوفاء لتضحياتهم.

واعتبر العلامة الوادعي والمرتضى، ذكرى الشهيد محطة للتزود من تضحيات الشهداء وبطولاتهم والسير على دربهم في الجهاد والتضحية.

فيما تطرقت الكلمات وفقرات الطلاب إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء عند الله، كما هي محل فخر واعتزاز لدى أبناء الشعب اليمني الذي ينعم اليوم بالأمن والاستقرار.

تخللت الفعالية بحضور قيادات وكوادر تربوية، تكريم أبناء الشهداء، وافتتاح معرض لمقتنيات وصور الشهداء، وفقرات إنشادية وشعرية.

قد يعجبك ايضا