صندوق النظافة والتحسين في تعز ينظم فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت|

نظّم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة طلال الصوفي، أشار مدير صندوق النظافة والتحسين عبدالهادي ردمان، إلى أن الشهادة فوز عظيم وسعادة وتكريم إلهي من الله تعالى لأداء فريضة الجهاد انطلاقاً من المسؤولية الدينية والأخلاقية العظيمة.

واعتبر الذكرى السنوية للشهيد، محطة لاستذكار بطولات الشهداء وتضحياتهم والوفاء لهم نظير ما سطروه من ملاحم في جبهات الدفاع عن الوطن .. مشيداً بالعمليات البطولية التي نفذتها القوات البحرية اليمنية باحتجاز سفينة تابعة للعدو الصهيوني في البحر الأحمر.

وأوضح أن الشهداء، قدّموا أرواحهم فدءً للوطن وسيادته واستقلاله، ما يتطلب من الجميع تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وذويهم.

فيما أفاد مدير المراجعة الداخلية بالمحافظة عبدالاله الجنيد، بأن مفهوم الشهادة وفق الرؤية القرآنية هي حماية الأمة من الضياع والرذيلة والفساد والخوف وترسيخ المبادئ والقيم العظيمة وبناء الإنسان على الإباء والعزة والكرامة.

ونوه بصمود واستبسال الشعب الفلسطيني وأبطال الجهاد والمقاومة الذين يسطرون أروع البطولات في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب وقاتل الأطفال والنساء.

من جانبه أوضح مدير مركز التوعية البيئية بالصندوق الدكتور عاصم الشرجبي، إلى أهمية التذكير بالمسؤولية تجاه أسر الشهداء وأبنائهم والإشادة بتضحياتهم وعطائهم ومواقفهم المشرفة والاهتمام بهم في الجوانب المادية والمعنوية والاجتماعية.

حضر الفعالية عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وموظفو وعمال الصندوق والتحسين بالمحافظة.

 

 

قد يعجبك ايضا