تدشين فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد في عمران

الثورة نت|

دشنت المؤسسة العامة لأسر الشهداء في محافظة عمران، اليوم، الفعاليات والأنشطة والبرامج الاحتفائية بالذكرى السنوية للشهيد، تحت عنوان ” “الشهادة منحة إلهية وعز أبدي خالد”.

وفي التدشين، بحضور عضو مجلس الشورى، محمد الحوري، أكد محافظ عمران، الدكتور فيصل جعمان، على ضرورة رعاية أبناء وأسر ألشهداء علميا وثقافيا ودينيا، وفي كل مجالات الحياة.

وثمن ما قدمه الشهداء من تضحيات من أجل حرية وكرامة الشعب اليمني، واستقلال قراره.. حاثا على تعزيز ثقافة التضحية والفداء في سبيل الوطن ونصرة الحق.

وأشار إلى أهمية دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية.. منوها بعملية طوفان الأقصى في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني وردع جرائمه وتحرير الأراضي المحتلة .

بدوره، استعرض رئيس فرع مؤسسة الشهداء في المحافظة، إبراهيم النونو، مشاريع رعاية أسر الشهداء للعام 1445هـ، وأبرزها الهدية الرمزية والكفالة والإكرامية بقيمة تصل إلى 800 مليون ريال.

وأشار إلى عظمة تضحية الشهداء وضرورة رعاية أسرهم وأبنائهم. معتبرا ذكرى الشهيد محطة هامة لتعزيز الجهود في هذا الجانب وترسيخ ثقافة العطاء والفداء في سبيل الله والوطن.

تخلل الفعالية، التي حضرها مسؤول التعبئة العامة في المحافظة، سجاد حمزة، ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والقيادات الأمنية والعسكرية والتربوية، العديد من الفقرات والقصائد الشعرية، التي جسدت أهمية الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد.

قد يعجبك ايضا