إدارة النادي الأهلي تزور جعيم وتتكفل بعلاجه

 

الثورة/ جمال الخولاني

أعلن النادي الأهلي بصنعاء عن تكفله بعلاج نجم الإمبراطور والمنتخبات الوطنية سامي جعيم، الذي تعرض لإصابة على مستوى فقرات الرقبة وانزعاجات في عدد من فقرات العمود الفقري.
جاء ذلك خلال اطلاع قيادة النادي الأهلي بحضور أمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان، على صحة جعيم ومستوى تقديم الرعاية الصحية والعلاجية.
وفي الزيارة التي تقدمها نائبا رئيس النادي محمد صلاح ومحمد رزق الصرمي والوكيل حمود النقيب والأمين العام محمد اليريمي والمسؤولان الرياضي غمدان الحرازي والمالي سمير الحمادي والمسؤول الثقافي بوحدة صنعاء أكرم عبيد، استمع الحاضرون من جعيم إلى إيضاح عن حالته الصحية ومدى الاستجابة عن الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مع نجوم الزمن الجميل.
وأبلغ صلاح والصرمي جعيم تحايا رئيس النادي حسن الكبوس ورئيس مجلس الشرف الأعلى يحيى علي الحباري وكافة قيادة النادي ومجلس الشرف، مؤكدين حرص قيادة النادي على إيلاء الرعاية والاهتمام لنجوم الأحمر ومن خدموا أسواره كرد للجميل باعتبار النادي قلعة رياضية وثقافية واجتماعية وتربوية وتاريخ النادي الممتد لأكثر من ثمانية عقود شاهد على ذلك الرصيد في مختلف الجوانب.
ولفتا إلى أن النادي يتابع الحالة الصحية للنجم جعيم، وتم تكليف الأمانة العامة والإشراف الرياضي بالاطلاع على نتائج الفحوصات التي تأخرت وخرجت يوم أمس، ليتم عرضها على الدكتور لتحديد تدخل جراحي أو علاج طبيعي وفق التقرير.
إلى ذلك أشاد نائب رئيس النادي محمد رزق الصرمي، بسخاء رئيس النادي حسن محمد الكبوس وعطائه اللا محدود مع النادي وشبابه، بعد إعلانه عن منح جعيم مبلغاً مجزياً لمواجهة ظرفه الصحي، وهذا ليس بغريب على إسهاماته، مثنيا على تجاوب نائب رئيس النادي محمد صلاح وعضو مجلس الشرف الأعلى سعد الضبيبي ودعمهما للحالة المرضية لجعيم ووقوفهما مع شباب النادي.
كما ثمن الصرمي دعم رئيس مجلس الشرف الأعلى يحيى علي الحباري وعضو مجلس الشرف عبادي الحباري، اللذين قاما مؤخرا بمساعدة وكيل عام الأهلي عبدالله جابر الذي يتلقى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة، وكذا مساهمتهما في علاج لاعب النادي والمنتخبات سابقا الكابتن خالد دريبان.
ونوه رئيس النادي الأهلي بأنه تم تكليف الأمين العام محمد اليريمي بزيارة نجم الأهلي عمار القباطي الذي تعرض لكسر في الأنف خلال التمارين، ليجري عملية جراحية تكللت بفضل الله بالنجاح، والتكفل بدفع تكاليف العلاج على نفقة النادي الذي لم يبخل عن دعم أبنائه وشبابه رغم الظروف الراهنة.

قد يعجبك ايضا