الاطلاع على سير العمل بمشروع مركز الغسيل الكلوي الخيري بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، على الأعمال النهائية المتبقية في مشروع مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري في مركز عاصمة المحافظة والبالغ تكلفته مليار ريال، على نفقة فاعلي الخير من أبناء المحافظة.

وخلال الزيارة، استمع المحافظ إدريس ومعه مدير عام التدخلات المركزية التنموية بوزارة المالية المهندس شهاب الشامي، من مدير مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري بالمدينة الدكتور عبدالله حسين باصهي، إلى شرح عن مكونات انشاء المشروع و وخاصة تنفيذ الأعمال النهائية من خلال التشطيبات والتجهيزات واستكمال أعمال ضرب البوياء والكهرباء والسباكة والبلاط، اي تشطيب كاملا وفي انتظار توفير المعدات للتشغيل رسمياً في قريب العاجل انشاء الله والذي يستوعب أربعين حالة، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 90 بالمائة.

وخلال الزيارة ثمن محافظ البيضاء، الجهود المبذولة في إنشاء مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري بمركز عاصمة المحافظة في ظل الظروف الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة، استكمال تنفيذ مشروع مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي الخيري بصورة عاجلة، وتوفير ما يحتاجه المستشفى من أجهزة ومعدات لاستيعاب مرضى الفشل الكلوي وتخفيف معاناتهم.

وأشار المحافظ إدريس، إلى ضرورة العمل على توفير متطلبات المستشفى من الأجهزة ومحاليل الغسيل والأدوية والكوادر الطبية والتمريضية والفنية العاملة، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الفشل الكلوي الخيري من أبناء محافظة البيضاء والمحافظات المجاورة.

 

قد يعجبك ايضا