المقاومة تُدمّر دبابات العدو وتواصل التصدي لتوغلاته بغزة واشتباكات من مسافة صفر

الثورة نت/

واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم الأحد، التصدي لتوغلات العدو الصهيوني في عدة محاور من قطاع غزة، وسط تدمير المزيد من الدبابات وخوض ملاحم بطولية واشتباكات من مسافة صفر، رغم القصف الجوي والمدفعي العنيف، في وقت استمرت في دك مستوطنات العدو ومواقعه بالرشقات الصاروخية.

وأفاد المركز الفلسطيني للإعلام، اليوم، بأن اشتباكات ضارية تستخدم فيها العديد من الأسلحة تدور في كل محاور التوغل بقطاع غزة، وتسمع اشتباكات وانفجارات مع قصف مدفعي وجوي عنيف وغير مسبوق.

وأعلنت كتائب القسام اليوم، عن استهداف قوّة صهيونية راجلة بعبوة مضادة للأفراد في منطقة خزاعة شرقي خان يونس، محققةً فيها إصابة مباشرة.

كما أفادت الكتائب بتدمر دبابتين صهيونيتين في محور جنوب غرب غزة بقذائف “الياسين 105″، واستهداف تحشدات العدو في كيبوتس “حوليت” بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

كذلك، أطلقت كتائب القسام رشقات صاروخية في اتجاه المستوطنات الصهيونية، موثقةً ذلك بفيديو مصور.

ومساء الأحد، أعلنت كتائب القسام قصف تحشدات لقوات العدو في كيبوتس “حوليت” بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

كما أعلنت كتائب القسام عن تدمير ناقلة جند صهيونية في محور شمال غربي مدينة غزة بقذيفة “الياسين 105”.

وقبل ذلك، أعلنت كتائب القسام تباعًا عن تدمير ثلاث دبابات صهيونية في محور جنوب غرب غزة بقذائف “الياسين105”.

بدورها.. أعلنت سرايا القدس عن قصف “بوابة السناطي” بعدد من قذائف الهاون.

وأيضاً، استهدف السرايا آليات وجنود العدو في محاور التقدم غربي وجنوبي مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

من جانبه.. أكّد المتحدث العسكري باسم كتائب المجاهدين بخوض مجاهدي الكتائب مع إخوانهم في فصائل المقاومة اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة بمحاور عدة.

كذلك، استهدفت كتائب شهداء الأقصى التحشدات العسكرية للعدو في موقع “كيسوفيم” العسكري برشقة صاروخية مركزة.

بدورها، دكّت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى حشودات العدو المتوغلة شرقي جحر الديك بقذائف الهاون وصواريخ “107” رداً على استهداف المدنيين.

وأفادت الميادين بأنّ المقاومة الفلسطينية دمرت ناقلة جند ودبابات صهيونية وتخوض اشتباكات واسعة في محيط مستشفى الشفاء الطبي.

وأضافت: إنّ المقاومة الفلسطينية تدير المعركة بتكتيك وإحكام وأعّدت بشكل مسبق الكمائن لجنود الاحتلال.. مشيرة إلى أنّ المقاومة تشتبك مع جنود العدو من مسافة صفر وسط حالة من الجنون والإرتباك الصهيوني.

يأتي ذلك في سياق تصدّي المقاومة الفلسطينية لتوغّل العدو الصهيوني البري في قطاع غزة، وفي سياق الرد المتواصل على مجازر العدو بحق المدنيين في غزة.

قد يعجبك ايضا