الورافي يتفقد سير مشروع صيانة وإعادة تأهيل المدخل الغربي لمدينة إب

الثورة نت|

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين الورافي، اليوم، سير العمل في مشروع صيانة وإعادة تأهيل المدخل الغربي لمدينة إب البالغ قيمته 454 مليونا و367 ألف ريال بتمويل محلي .

واستمع الورافي من مديري مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس إبراهيم الشامي والوحدة التنفيذية لمشاريع الطرق المهندس خالد الصلاحي إلى إيضاح عن الأعمال المنفذة في المشروع البالغ طوله كيلو و 200 متر وبمتوسط عرض 14 مترا وبنسبة إنجاز بلغت عشرة بالمائة .

وأفادا بأن العمل يسير وفق المخطط له وسيتم إنجازه خلال 6 أشهر .. منوهين إلى أن هذا المشروع الممتد من السبل مدخل المجمع الحكومي بالظهار وحتى منطقة مشورة ، يشمل تنفيذ أعمال أسفلت ورصف خرساني ” جسور سطحية لمناطق التقاء الشارع بمصارف السيول.

وثمن أمين عام محلي المحافظة الجهود المبذولة لتنفيذ المشروع وغيره من مشاريع الصيانة وإعادة التأهيل للطرق، مشدداً على ضرورة الالتزام بالعمل وفقاً للمواصفات الفنية المعتمدة والفترة الزمنية المحددة لخدمة التنمية والحفاظ على مشاريع الطرف وديمومتها.

ونوه إلى أن مشاريع الطرق تمثل أولوية بالنسبة للسلطة المحلية للتخفيف من معاناة المواطنين ومستخدمي الطرق .. مؤكدا دعم ومساندة تنفيذ كافة المشاريع المعتمدة للمحافظة في هذا القطاع الحيوي .

رافقه خلال الزيارة مديرا فرع مكتب الأشغال بالظهار المهندس أبا ذر الغشم وبمنطقة القاعدة المهندس نبيل خشافة وعدد من المهندسين والفنيين.

قد يعجبك ايضا