اجتماع بمأرب يناقش الوضع الصحي بالمحافظة

الثورة نت|

ناقش اجتماع موسع بمحافظة مأرب اليوم، الوضع الصحي ومستوى أداء المرافق الصحية خلال الفترة الماضية والصعوبات التي تواجهها وسبل تجاوزها.

وتطرق الاجتماع الذي ضم القيادات والكوادر الصحية، إلى خطة العمل خلال الفترة المقبلة وتجهيز الاحتياجات للعام 2024م، مع مراعاة سد الفجوة واستيعاب الملاحظات بناء على نتائج التقييم للعام 2022م، بما يضمن تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي الاجتماع، أكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور علي دعبوش، أهمية تكاتف جهود الجميع لتعزيز الأداء والنهوض بمستوى أداء المرافق الصحية في المديريات لتخفيف معاناة المواطنين.. حاثا على استشعار الجميع للمسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالخدمات الصحية التي تتناسب مع احتياج أبناء المحافظة .

وأشار الى ضرورة استمرار التقييم والمتابعة لمستوى الأداء والانضباط في المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية، والتقيد بالتعليمات والموجهات، للوصول إلى نتائج متقدمة في تجويد الخدمات وتطبيق السياسات الصحية.

ولفت دعبوش الى أهمية عقد لقاءات دورية لمسؤولي المستشفيات والمرافق الصحية بالمحافظة لمناقشة القضايا والمشكلات التي تواجه القطاع الصحي وسبل معالجتها.. منوها بالجهود التي تبذلها الكوادر الطبية بالمحافظة للتخفيف من معاناة المواطنين رغم الظروف الصعبة الناجمة عن تداعيات العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا