ذمار.. وقفة بمديرية جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../
نظم أبناء مديرية جهران في محافظة ذمار اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييدا للعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية، على أهداف للعدو الصهيوني، وتدشينا لأنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى في المديرية.

ورفع المشاركون العلم الفلسطيني ولافتات، ورددوا شعارات مؤيدة للقوات المسلحة وما تنفذه من عمليات نوعية، مستنكرين الصمت الدولي والتخاذل العربي الإسلامي تجاه ما يرتكب من مجازر بحق الفلسطينيين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة تمثل ترجمة لآمال وتطلعات الشعب اليمني الذي تعد القضية الفلسطينية قضيته الأولى، وتنفيذاً للوعد الذي قطعه قائد الثورة وقيادة المجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني.

وندد البيان بما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من مجازر وحشية على مرأى ومسمع المجتمع الدولي وفي ظل صمت مخز من الأنظمة العربية والإسلامية.. مجدداً التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ أي خيارات لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد أهمية استمرار العمليات العسكرية، في حال استمر العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر وحرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني، معتبراً صمت وتخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية ومواقف المجتمع الدولي خيانة وجريمة عظمى بحق الشعب الفلسطيني.

وثمن البيان جهود وزارة الصناعة وتفاعل كافة فئات المجتمع مع الجهود الهادفة لتفعيل المقاطعة الاقتصادية للسلع الأمريكية الإسرائيلية وسحب العلامات التجارية والوكالات للشركات الأمريكية والصهيونية.

وعلى هامش الوقفة دشن مدير المديرية المهندس هاشم الوريث أنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وفتح باب التبرعات عبر البريد العام حساب رقم “1140”.

وأكد الوريث أهمية التفاعل الشعبي والجماهيري مع حملة جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومته الباسلة والتوعية بأهمية حملة المقاطعة للبضائع الأمريكية والصهيونية.

قد يعجبك ايضا