الحرب تدخل شهرها الثاني: غارات عنيفة توقع شهداء وجرحى ودبابات العدو تغلق شارع الرشيد

الثورة نت/
يواصل العدوان الصهيواميركي مع دخوله الشهر الثاني اليوم شن مئات الغارات على مختلف مناطق قطاع غزة سيما مدينة غزة واحياءها وسط محاولات للتقدم من المحور الغربي جنوب المدينة .

وذكرت وكالة معا الفلسطينية ان احياء غزة تتعرض لحزام ضخم من الغارات في حي الزيتون ، حي الصبرة، حي تل الهوا ،حي النصر ،محيط الشفاء ، شارع الجلاء ، مربع أنصار والرمال الجنوبي في ظل انقطاع شبكة الاتصالات والانترنت على مناطق قطاع غزة.

ووصلت أعداد من الشهداء والمصابين إلى الشفاء بغزة مع التاكيد على وجود اعداد اخرى لا يستطيع احد الوصول اليها نتيجة انقطاع الاتصالات.

كما قصفت طائرات العدو الطابق الثالث من مشفى الرنتيسي بحي النصر بمدينة غزة.

وفي رفح ارتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا جراء قصف طائرات العدو الإسرائيلي منزل عائلة “أبو علوان” في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة إلى 15 شهيد.

واستهدف العدو منزل عائلة مشمش بجوار جامع السنة بمنطقة الزوايدة و تم انتشال عدد من الشهداء و الاصابات من المكان المستهدف نقلوا جميعا الى مشفى الاقصى بدير البلح والذي وصلته جثامين لشهداء نتيجة غارات على مخيم النصيرات ايضا.
واستشهد اثنين من المواطنين باستهداف منزل عائلة منصور في شارع العجارمة وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة وثلاثة مواطنين بقصف على منزل ببلدة بيت حانون شمال القطاع.
من جهة اخرى اعلن جيش العدو الصهيوني ان دباباته احكمت السيطرة على شارع الرشيد جنوب مدينة غزة بعد ان كانت تسيطر عليه ناريا.

قد يعجبك ايضا