وقفة مع أكفان أطفال غزة أمام البيت الأبيض تطالب بايدن بوقف إطلاق النار فوراً

الثورة نت/
نفذ متضامنون وقفة أمام أسوار البيت الأبيض في العاصمة الأمريكية واشنطن، ونشروا صور مئات الأطفال ممن قضوا في القصف الصهيوأمريكي على قطاع غزة المحاصر منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية الليلة الماضية، بأن العديد من النسوة والفتيات حملن مجسمات للأطفال الشهداء وهم في الأكفان المصبوغة بلون الدماء، في محاكاة للمشاهد والصور التي تصل من داخل القطاع المحاصر أثناء تسجية كل طفل شهيد في كفنه وقبل أن يصار إلى مواراته الثرى هو ومن معه من المتوفين من جيران أو من أفراد عائلته.

كما كتب المتضامنون خلال وقفتهم لوحات تنادي الرئيس الأمريكي جو بايدن بضرورة وقف إطلاق النار على غزة الآن في الحال، وقالت كلمات اللافتة: “أخبروا بايدن أن يوقف إطلاق النار الآن”.

وحملت لافتة ثانية عبارة: “أطفال فلسطين ليسوا عبارة عن أضرار جانبية” في إشارة إلى ضرورة تفادي قتل الأطفال واستهدافهم خلال الأعمال الحربية الصهيونية في القطاع.

وقالت لافتة أخرى: “إبادة جماعية” وطالبت بوقف قتل أبناء أمة معينة بأسلحة أمريكية.

وكانت الوقفة التضامنية صامتة وانتشرت على أرض الرصيف المقابل لسور البيت الأبيض صور مطبوعة لمئات الأطفال من ضحايا قصف العدو الصهيوني ومكتوب عليها الأعمار ومكان الوفاة وعبارات التنديد بمقتلهم.

وعُزفت الموسيقى الحزينة الجنائزية من أحد المتضامنين الذين حملوا الأعلام والكوفية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا