تدشين الحملة الوطنية لنصرة الأقصى في مديرية الحالي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشنت السلطة المحلية بمديرية الحالي محافظة الحديدة، اليوم، وتحت شعار ” لستم وحدكم ” فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وخلال التدشين، أكد وكيل المحافظة أحمد مهدي البشري، أهمية هذا التفاعل الكبير، الذي تشهده محافظة الحديدة لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة من خلال المسيرات والوقفات الجماهيرية، الغاضبة والمنددة بالإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار البشري إلى أهمية تفعيل وتعزيز الصفوف لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني. وإيصال صوت الشعوب العربية والإسلامية الغاضبة من المواقف الدولية المنحازة للكيان الصهيوني لارتكاب الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة،

وتطرق الوكيل إلى أهداف الحملة الوطنية في نصرة القضية الفلسطينية، واستغلالها للتوعية بأهمية مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية، كدعم للشعب الفلسطيني.

فيما أشار مدير عام أوقاف الحديدة فيصل الهطفي، الى ضرورة تفعيل  أهداف الحملة بما تقتضيه المسؤولية الدينية والأخلاقية  لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم  المقاومة للرد  على الجرائم التي يتعرض الشعب الفلسطيني في غزة..

فيما نوه مدير عام مديرية الحالي مؤيد أحمد المؤيد، الى موقف الشعب اليمني الثابت لدعم الشعب الفلسطيني، مؤكدا  أهمية تأييد أبناء الشعب اليمني لخيارات قائد الثورة ، لنصرة الشعب الفلسطيني، وجاهزيته للمشاركة في دعم رجال  المقاومة الفلسطينية..

قد يعجبك ايضا