جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع اثنين من جنوده من لواء قفعاتي بغزة

الثورة نت../

اعترف جيش العدو الصهيوني مساء اليوم الثلاثاء، بمصرع اثنين من جنوده بقوات نحبة لواء قفعاتي خلال المعركة في قطاع غزة، فيما تؤكد مصادر المقاومة أن العدد أكبر من ذلك بكثير.

وبحسب إعلام العدو الصهيوني، فقد أقر جيش العدو الصهيوني رسميا بمصرع اثنين من جنوده من وحدة النخبة وإصابة جنديين آخرين بإصابات خطيرة صباح اليوم في غزة.

وسبق أن أعلنت كتائب القسام اليوم الثلاثاء، الإجهاز على قوة صهيونية في بيت حانون، واستهداف جرافة وآلية كانت تؤمنانها، شمال قطاع غزة.

وفي بلاغ عسكري، قالت الكتائب: إن مجاهديها أجهزوا على قوة صهيونية بعد دخولها مبنى كمن المجاهدون داخله في بيت حانون، واستهدفوا جرافة وآلية كانتا تؤمنان القوة الراجلة.

وتؤكد مصادر المقاومة أن أعداد القتلى من قوات العدو الصهيوني أكبر بكثير، وأن هذا الاعتراف ما هو إلاّ البداية.

وفي إطار معارك التصدي لقوات العدو أكدت كتائب القسام أن مجاهديها أوقعوا الآليات المتوغلة في منطقة جحر الديك في كمين محكم ودمروا ثلاث آليات بقذائف ” الياسين 105″ وآلية رابعة قدمت لنجدة الآليات التي بقيت تشتعل، وقد انسحب المجاهدون بسلام قبل أن يتم دك منطقة الكمين بقذائف الهاون.

كما أكدت أن مجاهدي القسام اشتبكوا فجر اليوم مع القوات المتوغلة شمال غربي غزة ودمروا ثلاث آليات بقذائف ” الياسين 105″.

وتواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، التصدي للتوغلات الصهيونية المحدودة في عدة محاور من قطاع غزة، عبر كمائن واشتباكات والتحامات مباشرة، استهدفت خلالها ما لا يقل عن 20 آلية بقذائف مختلفة.

قد يعجبك ايضا