حماس تدعو إلى موقف تاريخي وحاسم لوقف مجازر العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة

الثورة نت../

دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” مساء اليوم الثلاثاء، الدول العربية والإسلامية إلى موقف تاريخي وحاسم لوقف مجازر العدوان الصهيوني الأمريكي الإرهابي والإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن الحركة في بيان لها القول: إن مجزرة العدو الصهيوني الإرهابي في مخيم جباليا يتحمّل مسؤوليتها كلّ الدول والحكومات والمنظمات الدَّاعمة لهذا الكيان الصهيوني الإرهابي، والمنحازة لعدوانه وإجرامه منذ 25 يوماً، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الامريكية.

وأشارت إلى أن أكثر من 400 شهيد وجريح ومئات الجثث والأحياء تحت الأنقاض، في مجزرة جباليا التي ارتكبها العدو الصهيوني اليوم.

وأضافت: ستبقى دماؤهم وأشلاؤهم وجراحهم؛ لعنة تطارد كل الصامتين والمتقاعسين في التحرّك لوقف هذا العدوان الهمجي والهولوكوست الجديد الذي تمارسه حكومة العدو الصهيوني الفاشية.

وتساءلت: متى ستتحرّك الضمائر لوقف مسلسل المجازر ولفتح معبر رفح وإدخال الدَّعم والإغاثة والوقود والمشافي الميدانية لقطاع غزَّة، وإنقاذ آلاف الأرواح والأنفس البريئة من الأطفال والنساء والمرضى والجرحى؟.

ودعت الدول العربية والإسلامية إلى موقف حاسم مما يجري في قطاع غزة من إبادة جماعية يرتكبها العدو الصهيوني الامريكي الغاشم والذي خطرة وعدوانه لن يقف عند حدود غزة وفلسطين.

قد يعجبك ايضا