أبو شمالة: استهداف القوات اليمنية للعدو الصهيوني سيسجله التاريخ في أنصع صفحاته

الثورة نت../

بارك ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس باليمن معاذ أبو شمالة، العملية الجهادية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت الكيان الصهيوني الغاصب بمجموعة كبيرة من الصواريخ البالستية والطيران المسير.

وعبر أبو شمالة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن الفخر والاعتزاز بالقوة الصاروخية اليمنية والطيران المسير التي جاءت عملياتها ردا على المجازر الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق أهالي غزة، ومشاركة إخوانهم المجاهدين في معركة الدفاع عن الأراضي المقدسة وتحرير الأراضي الفلسطينية من العدو الغاصب.

وأكد أن هذا الموقف سيسجله التاريخ في أنصع صفحاته خاصة في ظل حالة العجز والتخاذل العربي.. معرباً عن أمله في أن يكون هذا الموقف الشجاع محركاً للمترددين من الأنظمة العربية للاقتداء به.

وأوضح ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس “إن هذه المشاركة ستجعل العدو الصهيوني في حالة تشتت وإرباك وتساهم في تخفيف الضغط على إخوتنا في غزة، كما أنها مساهمة من الجمهورية اليمنية في إزالة العدو الصهيوني إن شاء الله”.

وأشار إلى أن المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في مخيم جباليا في غزة اليوم، دليل على حالة التخبط والانهزام لهذا الكيان الوحشي الذي يلجأ لارتكاب المجازر بحق المدنيين في قطاع غزة بغرض ترويع وترهيب السكان ومحاولة تهجيرهم قسريا.

وذكر أبو شمالة، أن هذه الجريمة جاءت بعد خسائر كبيرة تكبدها جيش العدو الصهيوني عقب محاولته الفاشلة لاقتحام قطاع غزة .. مشيراً إلى أن هذه الهجمات البربرية ما كانت لتتم لو كانت الأمة بخير ولكنها جاءت في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي رسمي.

وأكد أن الشعب اليمني أرسل رسالته اليوم بشكل معلن ولسان حاله يقول :”إننا جزء من محور المقاومة ولن يعيقنا البعد الجغرافي عن فلسطين، وسنبذل كل جهدنا في نصرة إخواننا وأهلنا في غزة بكل ما نملك”.

ولفت أبو شمالة إلى أن “هذا العمل البطولي للقوة الصاروخية اليمنية تشعرنا أن للشعب الفلسطيني ظهر وسند مهما تخاذلت عنه الأمة والدول المطبعة التي تتجرع الخزي والعار خاصة وهي ترى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية من العدو الصهيوني بدعم أمريكي وغربي، وآخرها المجزرة المروعة بحق المدنيين في مخيم جباليا التي راح ضحيتها أكثر من 400 ما بين شهيد وجريح معظمهم من النساء والأطفال”.

قد يعجبك ايضا