كتائب القسام تستهدف ست آليات للعدو الصهيوني وتخوض اشتباكات بمحورين في غزة

الثورة نت/
أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بعد منتصف الليل، عن استهداف آليات للعدو الصهيوني بقذائف الياسين 105، في إطار التصدي للقوات المتوغلة من محورين بغزة.

وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري فجر اليوم الثلاثاء: إن مجاهديها التحموا بقوات العدو المتوغلة في محور جنوب غزة ويشتبكون معها بالأسلحة الرشاشة واستهدفوا أربع آليات بقذائف “الياسين 105” والعبوات الناسفة.

وأضافت في بلاغ آخر، إن مجاهديها استهدفوا دبابة وجرافة صهيونيتين في محور شمال غرب غزة بقذيفتي “الياسين 105”.

ومساء الاثنين، أعلنت كتائب القسام، أنها تخوض اشتباكا مسلحة مع قوات العدو المتوغلة شمال غرب غزة.

وقالت كتائب القسام في بيان مقتضب الساعة 18:06 بالتوقيت المحلي: إن مقاتليها يخوضون اشتباكات مسلحة بالاسلحة الرشاشة وقذائف “الياسين 105” مع قوات العدو الصهيوني شمال غرب غزة.

وكانت كتائب القسام في الساعة 16:45 بالتوقيت المحلي، قد ذكرت أنها قصفت آليات العدو المتوغلة شمال غرب بيت لاهيا (شمال القطاع) بقذائف الهاون.

وأضافت: إن “مجاهديها باغتوا قوات العدو المتوغلة شمال غرب بيت لاهيا، وهاجموها بقذائف “الياسين 105” والأسلحة الرشاشة تحت غطاء من أسلحة القنص.

وكانت دبابات العدو الصهيوني قد قطعت شارع صلاح الدين جنوب شرق مدينة غزة، بعد أن توغلت فجرا إلى منطقة مكشوفة تفصل غزة عن المحافظة الوسطى، قبل أن تجبرها المقاومة على التراجع نحو السلك العازل.

وأعلنت كتائب “القسام، أنها استهداف ناقلة جند صهيونية “متوغلة” في حي الزيتون شرقي قطاع غزة.

وقالت القسام في بيان: ” كتائب القسام تستهدف ناقلة جند صهيونية متوغلة شرق حي الزيتون بقذيفة الياسين 105″.

قد يعجبك ايضا