غزة تتعرض لهجوم صهيوني أمريكي كبير بصواريخ ذات قوة تدميرية عالية

الثورة نت/
تعرض قطاع غزة ليلة أمس لهجوم بري وجوي وبحري واسع أدى إلى دمار واسع، حيث تستخدم المقاتلات التابعة للعدوان الصهيوني الأمريكي صواريخ ذات قوة تدميرية هائلة.

وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، بأن غارات صهيونية ضخمة استهدفت أحياء الزيتون والشجاعية والتفاح باستخدام صواريخ ذات قوة تدميرة عالية.

وشنت الطائرات التابعة للعدو قصفا عنيفا في بيت حانون والشيخ زايد بمحيط المستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، كما قصفت الطائرات محيط المركز الثقافي الأرثوذكسي في تل الهوى وسط غزة.

كما قام جيش العدو بإطلاق قنابل مضيئة في الأجواء الغربية والشمالية لمدينة غزة.

وأوضحت وسائل إعلام فلسطينية، أن طائرات العدوان الصهيوني الأمريكي شنت غارات عنيفة في محيط مستشفى الشفاء غرب غزة، مع استمرار القصف المدفعي بمحيط مستشفي الأوروبي.

ونفذت طائرات العدو غارات عنيفة على مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، كما تم قصف هدف بجوار بنك فلسطين في منطقة دوار زايد شمال القطاع، ومنزل لعائلة البنا مقابل مقبرة الفالوجا شمال غزة.

وأعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية بغزة، أن الطائرات الصهيونية قصفت شقة سكنية مقابل مخبز النصيرات وسط القطاع مخلفة عددا من الجرحى.

وقالت وسائل الإعلام، إن “14 شهيدا وصولوا إلى مستشفى الأقصى بعد استهداف منزل عائلة حمدان بمنطقة الدعوة شارع 18 بمخيم النصيرات.. والشهداء من عائلة المقوسي والبكري، وقد نزحوا من شمال غزة، وهناك عدد من الإصابات”.

قد يعجبك ايضا