عوض يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مركز الرسول الأعظم لعلاج وجراحة الأورام بصعدة

الثورة نت|

تفقّد محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم سير العمل في مشروع إنشاء مركز الرسول الأعظم لعلاج وجراحة الأورام “المرحلة الأولى” الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور، بتمويل وإشراف صندوق مكافحة السرطان.

تتضمن المرحلة الأولى من المشروع البالغ تكلفتها 7 ملايين و 567 ألف دولار والمحدد فترة الانتهاء منها بعامين الأعمال الإنشائية للبدروم والدور الأرضي للمركز.

واستمع المحافظ عوض ومعه وكيل المحافظة لشؤون الأشغال المهندس إبراهيم النمري إلى شرح من المهندسين والقائمين على المشروع حول مكونات وتجهيزات المشروع، والأعمال الجاري العمل فيها، وما سيتضمنه المبنى من أقسام ومواقف عامة وخدمات مساندة.

وأشاد المحافظ بالأعمال المنجزة وبجهود الجهات التي مولت و تشرف وتنفذ المشروع الذي يعتبر باكورة خير لمدينة الحسين الطبية بالمحافظة..مشددا على ضرورة الإسراع في تنفيذ المشروع وفق الفترة الزمنية المتفق عليها.

وبارك المحافظ لمؤسسة الطرق النقلة النوعية التي أحدثتها في تجويد أعمالها.. داعياً كل رجال المال والأعمال الخيرين إلى المساهمة في مشاريع المدينة الطبية التي ستخفف كثيرا من معاناة أبناء المحافظة.

وثمن حرص رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط على تنفيذ هذا المشروع الذي سيمكن من معالجة الكثير من الحالات التي أصيبت بالسرطان جراء ما كان يستخدمه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي من أسلحة محرمة دوليا.

قد يعجبك ايضا