اليوم .. انطلاق جولة الحسم في مرحلة ذهاب دوري أولى القدم

 

الثورة / صنعاء
تنطلق اليوم مباريات الجولة الأخيرة لمرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية (تجمع سيئون) بإقامة مباراة واحدة تجمع فريقي اليرموك وشعب حضرموت على الملعب الأولمبي بمدينة سيئون.
ويسعى كل من الفريقين لتعزيز موقعه في ترتيب المجموعة حيث يتطلع شعب حضرموت لدخول دائرة المنافسة وإنهاء مرحلة ذهاب الدوري في مركز متقدم ضمن ثلاثي الترتيب حيث يمتلك حالياً خمس نقاط حصدها من فوز وتعادلين وخسارة واحدة ويحتل المركز الرابع.
وفي المقابل يحتل اليرموك المرتبة السادسة في المجموعة الثانية بأربع نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.
وتشهد الجولة السابعة للمجموعة الثانية مباريات قوية وحاسمة على صعيد صدارة المجموعة ، حيث يسعى فحمان لتعزيز موقعه حينما يلتقي شعب إب يوم غد الأحد ومواصلة صحوته عقب الفوز العريض الذي حققه على سلام الغرفة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فيما يحاول الشعب استعادة توازنه عقب تلقيه خسارتين متتاليتين.
ويوم الاثنين تقام مواجهة فض الشراكة على الصدارة بين فريقي وحدة صنعاء وسلام الغرفة والتي ستحدد هوية متصدر المجموعة في ختام مرحلة ذهاب الدوري باعتبار أن كل منهما يمتلك سبع نقاط وهو ما يجعل المباراة على صفيح ساخن كونها لا تقبل القسمة على الاثنين.
وعلى صعيد منافسات المجموعة الأولى يسعى أهلي صنعاء لتجاوز تعثره بالتعادل أمام العروبة في الجولة الماضية حينما يخوض غداً الأحد مباراة هامة أمام تضامن حضرموت والتي تشكل فرصة لتأمين الصدارة ، بينما يتطلع التضامن لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه بشكل أفضل في المجموعة.
وفي مواجهة الهروب من المؤخرة يلتقي بعد غد الاثنين فريقي سمعون وهلال الحديدة والتي تحمل شعار إستعادة التوازن، حيث يمتلك سمعون ثلاث نقاط من فوز وخسارتين ويحتل المركز الخامس ، فيما يحتل الهلال المركز السادس بنقطتين من تعادلين وخسارة.

قد يعجبك ايضا